تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على المدرب القادم لبرشلونة الاسباني

متابعات
2020-07-18 | منذ 3 شهر

تشافي

يبدو أن مستقبل كيكي سيتين مع نادي برشلونة غير مؤكد حتى الآن، وذلك وفقًا لما ورد في العديد من المصادر الصحفية والإعلامية.

وخسر نادي برشلونة لقب الليجا بشكل رسمي يوم أمس الخميس، وذلك عقب الهزيمة التي تعرض لها البلوجرانا أمام أوساسونا بهدفين مقابل هدف، ليتوج ريال مدريد باللقب للمرة ال34 في تاريخه.

ووجهت العديد من الانتقادات لسيتين، حيث كان برشلونة متصدرًا للدوري الإسباني قبل فترة التوقف بسبب جائحة كورونا، بينما بات الآن الفارق في ترتيب الليجا مع ريال مدريد سبع نقاط كاملة.

ووفقًا للمعلومات التي وردت على لسان الصحفي الإسباني الشهير، فرانشيسكو أغيلار، فإن إدارة برشلونة لديها فكرة دقيقة عن المدرب الذي سيخلف سيتين، وهو تشافي هيرنانديز، نجم البلوجرانا السابق ومدرب نادي السد القطري الحالي.

وأضاف أغيلار، أن إدارة برشلونة تريد تشافي مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، لأنه كان لاعب سابق في البرسا وسيكون شخص مثالي لإدارة الفريق حاليًا، لكن مع ذلك يبدو أنه لا يرغب في الرحيل عن السد.

وأوضح أغيلار، أن العديد من أعضاء نادي برشلونة لديهم بعض الشكوك في مدى إمكانية نجاح تشافي مع الفريق، وفي هذه الحالة سيتجه البلوجرانا إلى مفاوضة رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، لتدريب الفريق.

وأردف أغيلار، أن إدارة برشلونة لن تفاوض كومان إلا في حال تم فشل التوصل إلى اتقاق نهائي مع تشافي لتدريب الفريق، لكن من المؤكد أن رحيل سيتين بات أمرًا حتميًا.


آخر الأخبار