تأسس في 22 مايو 2012م

خبر سار لريال مدريد قبل موقعة فياريال في الدوري الاسباني

متابعات
2020-07-14 | منذ 4 شهر

يوفيتش

زفّ الصحفي الموثوق إيدو بيدال أخبارًا سارة لجماهير المدريديستا قبل موقعة فياريال المهمة يوم الخميس المقبل في الأسبوع السابع والثلاثين قبل الأخير في الدوري الإسباني.

وقد فاز ريال مدريد غلى غرناطة بالأمس بنتيجة 2-1 على ملعب نويفو لوس كارمينيس، وهو الفوز الذي جعل كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على بُعد خطوة واحدة فقط للفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم في حال حصلوا على النقاط الثلاث مرة أخرى يوم الخميس المقبل ضد فياريال على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بغض النظر عن نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا.

وقال الصحفي الموثوق لإيدو بيدال بإذاعة ‘‘أوندا ثيرو‘‘ الإسبانية: ‘‘لوكا يوفيتش عاد إلى تدريبات ريال مدريد اليوم حيث كان اختباره سلبيًا في فحص فيروس كورونا الأخير، كما عاد ناتشو بعد أن تعافى بالفعل من إصابته‘‘.

وأضاف بيدال: ‘‘باستثناء مارسيلو المصاب، جميع لاعبي الفريق متاحين لزيدان للمباراة القادمة ضد فياريال يوم الخميس، حيث يمكن أن يفوزو بالدوري رقم 34 في تاريخهم‘‘.

تجدر الإشارة أن مارسيلو تعرض لإصابة في العضلة الضامة بقدمه اليسرى قبل مباراة ديبورتيفو ألافيس، ومن المقرر أن يغيب أيضًا عن مواجهة ليجانيس في ختام الليجا.


آخر الأخبار