تأسس في 22 مايو 2012م

ماني يحث ليفربول على التعاقد مع نجم نابولي الايطالي

متابعات
2020-07-13 | منذ 5 شهر

كوليبالي

حث النجم السنغالي ساديو ماني، ناديه ليفربول على التعاقد مع مواطنه وقلب دفاع نابولي الإيطالي، كاليدو كوليبالي.

مدرب ليفربول يورغن يورجن كلوب من أشد المعجبين بالنجم الذي تقدرقيمته 90 مليون جنيه إسترليني، والذي ساعد ناديه على الفوز بكأس إيطاليا الشهر الماضي.

ماني هو زميل لكوليبالي في منتخب السنغال، وقد لعب الثنائي في ميتز معًا في عام 2012. كوليبالي مطلوب أيضًا في مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي، بالإضافة إلى برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان. لكن ماني يعتقد أن النجم البالغ من العمر 29 عامًا سيحقق نجاحًا كبيرًا لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال ماني (28 عاما) في تصريحات نشرتها صحيفة ’’صن’’: ’’كاليدو كوليبالي مدافع ممتاز وواحد من أفضل لاعبي العالم في مركزه،سأكون سعيدا جدًا للعب بجانبه على مستوى النادي، كما عرفته منذ سنوات’’.

تابع الجناح: ’’تعرفنا أولاً في ميتز قبل أن نلتقي مرة أخرى في المنتخب السنغالي، لا يمكن لأي ناد أن يرفض فرصة ضم كوليبالي إلى فريقه، على أي حال، سيكون من دواعي سروري أن ألعب مع ليفربول معه، سيكون مرحب به هنا’’. ويبحث كلوب عن قلب دفاع جديد مع فيرجيل فان دايك، مع اقتراب رحيل ديان لوفرين إلى زينيت الروسي.

ومن المرجح أن يستجيب كلوب لإقتراح ماني، لذي سجل 20 هدفاً في 44 مباراة هذا الموسم ولعب دورًا كبيرًا في تتويج ليفربول بأول لقب في الدوري منذ 30 عامًا.


آخر الأخبار