تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس الإيطالي يقترب من التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم

متابعات
2020-07-13 | منذ 3 شهر

يوفنتوس

اقترب يوفنتوس الإيطالي من التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم حيث ساهم تعادله أمام أتلانتا في اقترابه من الفوز باللقب التاسع على التوالي ووضع قدمًا ونصف نحو حمل كأس البطولة.

وعقب تعادله المثير أمام أتلانتا بهدفين لكل فريق أصبح يوفنتوس بحاجة إلى جمع 11 نقطة فقط من آخر ست جولات للتتويج رسميًا بالبطولة بما فيها المواجهة المرتقبة أمام لاتسيو يوم 20 يوليو الجاري وقد يحتاج البيانكونيري أيضًا إلى عشرة نقاط فقط.

ومنع يوفنتوس أتلانتا من الفوز عليه والاقتراب منه بالترتيب وكانت نتيجة مهمة للغاية لماوريزيو ساري الذي تجنب السقوط في فخ الهزيمة الثانية على التوالي وأصبح الفارق بينه وبين لاتسيو الوصيف 8 نقاط وأتلانتا الثالث 9 نقاط. وعقب التعادل أمام أتلانتا هناك حالات تضمن ليوفنتوس التتويج بلقب الدوري التاسع على التوالي وهو ما قامت شبكة ’’سكاي سبورت’’ بتحليله بالنظر لأوضاع الثلاثي لاتسيو وأتلانتا والإنتر أصحاب المراكز الأربعة الأولى. وكما أوضح ماوريزيو ساري مدرب الفريق خلال المؤتمر الصحفي فإن يوفنتوس بحاجة إلى جميع 11 نقطة للتتويج بالمسابقة رسميًا بصرف النظر عن نتائج منافسيه المتبقية في آخر ست جولات.

وقد يحتاج يوفنتوس إلى 10 نقاط فقط للتتويج بالبطولة في حال عدم خسارة البيانكونيري أمام لاتسيو مما يعني تفوقه في المواجهات المباشرة.

كما سيحتاج يوفنتوس أيضًا إلى 10 نقاط للتتويج بالمسابقة بصرف النظر عن نتيجة إنتر ميلان وتورينو وكذلك لتفوقه بالمواجهات المباشرة على النيراتزوري وأتلانتا.


آخر الأخبار