تأسس في 22 مايو 2012م

دورتموند سيستفيد من بيع برشلونة للفرنسي ديمبيلي 20 مليون يورو

متابعات
2020-07-11 | منذ 4 شهر

ديمبيلي

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن المبلغ الذي سيدفعه برشلونة إلى بوروسيا دورتموند حال بيع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي.

ويواصل عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 23عامًا عملية شفائه بعد بتمزق في وتر العضلة ذات الرأسين الفخذية للساق اليمنى في فبراير الماضي ولن يلعب مع برشلونة مرة أخرى خلال الفترة المتبقية من الموسم.

ومع ذلك، لم يكن تاريخ إصابته عائقًا أمام الفرنسي لارتباطه في الأيام الأخيرة بمانشستر يونايتد، الذي يبحث عن تعزيز خطوطه الهجومية للموسم المقبل ويكافح للتوقيع على جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألماني. وفي حالة وصول عرض جيد إلى مكاتب كامب نو، ما يقرب من 80 مليون يورو، يمكن أن يفتح برشلونة الباب أمام نقل الفرنسي لكنه لن يحتفظ بالمبلغ الكامل للعملية.

ووفقًا للمعلومات التي أوردتها صحيفة ‘‘بيلد‘‘ الألمانية، فإن بوروسيا دورتموند قد ضمن الحصول على مبلغ قدره 20 مليون يورو من برشلونة كمتغيرات تم الاتفاق عليها في حال بيع ديمبيلي، وهو الاتفاق الذي تم عندما وقع البارسا معه مقابل 105 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمكافآت.

ودفع برشلونة بالفعل 20 مليون يورو لبوروسيا دورتموند بعدما لعب ديمبيلي أكثر من 50 مباراة، وبالتالي، إذا وافق برشلونة على بيع ديمبيلي مقابل حوالي 80 مليون يورو، فلن يتمكن من الاحتفاظ سوى بـ60 مليون يورو في خزائنه وسيذهب الـ20 مليون يورو الآخرين إلى بوروسيا دورتموند.

وسوف نرى ما إذا كان برشلونة سيبيع ديمبيلي هذا الصيف، أم سيمنحه كيكي سيتين الثقة كاملة في الموسم المقبل.


آخر الأخبار