تأسس في 22 مايو 2012م

أرنولد نجم ليفربول يسعى للحصول على أعلى نقاط في الدوري الانجليزي

متابعات
2020-07-10 | منذ 5 شهر

ارنولد

يستهدف ترينت ألكسندر أرنولد نجم ليفربول، تحقيق مع فريقه الرقم القياسي لأعلى الحصول على نقاط في موسم واحد من الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول يوم الأربعاء 3-1 على برايتون، ليصل الريدز إلى 92 نقطة، مما يعني أنهم بحاجة إلى تسع نقاط أخرى من مبارياتهم الأربع المتبقية في الموسم، لتجاوز الرقم القياسي الذي حققه مانشستر سيتي في 2018.

وقال الظهير الأيمن للريدز في تصريحات لموقع ليفربول الرسم: ’’أمر تاريخي وربما شيء لم يرَه الناس من قبل، ولكنه يظهر فقط مدى تحسن أدائنا خلال الموسم ومدى اتساقنا’’.

أضاف: ’’لقد عملنا بجد لنكون قادرين على تحديد هذا النوع من السجلات، نريد الاستمرار في الدفع، نريد الاستمرار في الفوز والدخول في كل مباراة بثقة وإيمان بأنفسنا بأنه يمكننا الفوز ويجب أن نفوز’’.

وتابع: ’’لذا فإن الأمر يتعلق بعقليتنا الآن في المباريات الأربع الأخيرة والتأكد من أننا ندخلها بالعقلية الصحيحة مع العلم أن الموسم القادم سيكون صعبًا علينا’’.

وفيما يتعلق باحتمال كسر حاجز 100 نقطة، علق ألكسندر أرنولد: ’’بعد فوزنا بالدوري أعتقد أن هذا هو الأمر الرئيسي الذي أردنا تحقيقه، مع التأكد من تذكرنا كفريق تاريخي في الدوري الإنجليزي وجعل تأكد من أنه موسم لن ينساه الناس أبدًا’’.

وواصل: ’’أعتقد أنه لا توجد طريقة أفضل للقيام بذلك من تسجيل رقم قياسي سيصعب على الناس تحقيقه، لذلك نحن نريد أن نفعل ذلك،نريد أن ندفع أنفسنا، لدينا أربع مباريات متبقية،فلماذا لا نسعى للحصول على 12 نقطة كاملة ونرى إلى أي مدى يمكننا تحقيق ذلك، كما قلت، ينصب تركيزنا على عقليتنا’’.

وعن بديله الشاب نيكو ويليامز قال: ’’إنه شاب صغير، إنه شخص أظهر علامات على مدى الـ 12 شهرًا الأخيرة من كونه شخصًا يتمتع بإمكانيات هائلة وأعتقد أنه يستحق الفرصة التي حصل عليها، إنها ليلة لن ينسىها أبدًا ، بداية أولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لقد استحقها بالطريقة التي تدرب بها وتطور خلال الأشهر الـ 12 الماضية’’.

وأكمل: ’’الطريقة التي تطور بها كانت مدهشة للمشاهدة، لذا أعتقد أنه إذا تمكن من تعلم الدروس من هذه الليلة واستمر في الضغط عليه فسيحصل بالتأكيد على فرص قليلة أخرى’’. وكشف ألكسندر أرنولد عن سر الفوز الأخير أمام برايتون: ’’من الواضح من خلال التحليل الذي أجريناه أننا نعرف أنهم كانوا يريدون تقديم مباراة كرة قدم حقيقية، إنهم يريدون اللعب من الخلف لذا كانت خطة لعبنا أن تأتي إلى هنا، و تضعهم تحت أكبر قدر ممكن من الضغط، وحاولنا إجبارهم على ارتكاب الأخطاء في الدقائق العشر الأولى، كان هذا ما فعلناه وقد تمكنا من معاقبتهم’’. أتم: ’’إنه شيء عملنا عليه وقد تمكنا من تنفيذ’’.


آخر الأخبار