تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب برشلونة سيتين يتحدث عن اومتيتي

متابعات
2020-07-10 | منذ 5 شهر

اومتيتي

تحدث كيكي سيتين مدرب برشلونة الإسباني للصحافة قبل مباراة فريقه أمام بلد الوليد بالليغا وتحدث عن العديد من الأمور التي تخص الفريق قبل المباراة.

ويحل برشلونة ضيفًا على بلد الوليد بملعب خوسيه زوريلا ضمن مباريات الجولة رقم 36 ببطولة الليغا لهذا الموسم. وبسؤاله عن المنافس قال: ’’أحاول مواجهة توالي المباريات بأقصى ما يمكن،بلد الوليد منافس عنيد وسيحاول الفوز، علينا أن نفوز ولا خيار سوى ذلك، يجب أن نكون في كامل التركيز والمنافس سيعقد الموقف علينا’’.

وتابع: ’’سنحاول أن نكون في أقصى تركيزنا ونعطي المستوى الذي يجب أن نعطيه وقد نضطر للوصول إلى المبارة الأخيرة من أجل المنافسة على لقب الدوري’’.

وعن استعداد الفريق لمواجهة نابولي بدوري أبطال أوروبا عقب نهاية الليغا قال: ’’من المحتمل أن نخوض مباريات ودية عقب انتهاء الليغا، سوف نحصل على بضعة أيام للراحة ثم سنعود لخوض مباريات ودية، ولكن يمكن أن تكون بيننا لأنه من الصعب وجود أندية للمواجهة وهناك فريق لدينا يمكنه تغطية هذه الاحتياجات’’. وعن غياب فرانكي رغم عودته للتدريبات قال: ’’كان الأمر يستحق ذلك لقد كانت هناك حالة من التردد من أجل تواجده في القائمة ولكن رأينا أن استبعاده كان الخيار الأفضل’’.

وتابع: ’’لديه بالفعل مشاعر جيدة للعودة وكان على وشك التواجد معنا لكننا فضلنا عدم المخاطرة به والانتظار لبضعة أيام أخرى حتى يستعيد عافيته’’.

وعن غياب آرثر قال: ’’إنه حدث دقيق، لقد تدريب جيدًا فهو لم يحصل على الدقائق الكافية لكن يمكنه الحصول عليها’’.

وتابع: ’’يحاول تقديم أفضل ما لديه في كل حصة تدريبية لكنه يعاني من الإصابة وفي الأسبوع المقبل سوف يكون معنا لأننا نحتاج إلى جهود جميع اللاعبين’’.

وعن حظوظ الفريق بدوري أبطال أوروبا قال: ’’نحن نركز على الليغا في الوقت الحالي وعندما نصل إلى دوري الأبطال سوف نبذل كل ما في وسعنا بالإضافة إلى المباريات الثلاث المتبقية لإنهاء البطولة’’.

وتابع: ’’لم يكن لدي الكثير من التوقعات بالقرعة حيث يتعين علينا التركيز على مباراة نابولي والتي ستكون المفتاح لكل شيء، نحن نعلم أمما سنواجه منافسة قوية وسنخوض الإياب على أرضنا وهو شيء عادل ويمكننا تحليل المنافسين المحتملين بعدها لكن علينا الأول التركيز على مواجهة بلد الوليد لأننا نحتاج إلى الفوز وبعدها سوف نرى’’.

وعن سيرجي روبيرتو لاعب الفريق قال: ’’لقد ساعدنا حتى كمدافع ، إنه لاعب متعدد الاستخدامات ويمكنه شغل أي مركز في الملعب ونحن المدربين نرتاح بوجود لاعبين مثله’’. وتابع: ’’إنه يحب شغل مركز الوسط حيث كان يلعب دائمًا وفي أي مركز أنا أحبه’’.

وعن مواجهة نابولي بالأبطال قال: ’’اللعب بدون جماهير أمر سيء، مع تواجدهم في المدرجات كان الأمر إيجابي، ولا توجد حلول حتى الآن وكنت أود أن نخوض المباراة بوجود جماهيرنا’’. وعن أنطوان غريزمان قال: ’’من المتوقع أن يكون المركز الجديد الذي شغله طوال الفترة الماضية أفاده، الآن أصبح أكثر استعدادًا وهو لاعب استثنائي، يجب عليه أن يؤدي بقوة في أي مركز ويقدم الصفات التي يمتلكها، في العديد من المباريات قام بذلك بالفعل وقدم مباراة رائعة أمام فياريال وكنت سعيدًا به’’.

وعن مباراة ريال مدريد ضد ألافيس قال: ’’كل شيء وارد في كرة القدم، لقد رأينا من قبل أشياء لا يمكن تفسيرها، ويجب أن نركز على أنفسنا وننتظر الفرصة التي قد تشهد تعثر ريال مدريد في أي مباراة’’.

وعن تولي مانويل بيليغريني مسؤولية تدريب بيتيس قال: ’’هذا الأمر لا أستطيع التعليق عليه، أتمنى دائمًا حظًا سعيدًا له، من العار ألا يتواجد بيتيس في البطولات الأوروبية الموسم المقبل وأعتقد أن قرار التعاقد مع بيليغريني مدروس وآمل أن يحقق النجاح معهم’’.

وعن إصابة أومتيتي قال: ’’إنه يعاني من إصابة قوية، حتى الأطباء لا يعلمون متي سيعود’’. وتابع: ’’ما يتعرض له أمر طبيعي عقب فترة التوقف، لكنها سمحت لنا بعودة لاعبين كبار مثل لويس سواريز وكان علينا أن نتكيف مع أي موقف لا يشعر به أحد بالراحة’’.


آخر الأخبار