تأسس في 22 مايو 2012م

ضعف المنافسين في الكالتشيو يخفي عيوب تشكيلة البيانكونيري

متابعات
2020-07-08 | منذ 4 أسبوع

ميلان يوفنتوس

على الرغم من هزيمة يوفنتوس الإيطالي أمام ميلان إلا أن كتيبة البيانكونيري باتت قريبة من الفوز ببطولة الدوري التاسع على التوالي بسبب الافتقار للمنافسة من الأندية الأخرى.

وفشل لاتسيو في الاستمرار بالمنافسة على البطولة بجانب تراجع مردود إنتر ميلان وكل هذه الأمور قامت بإخفاء عيوب تشكيلة البيانكونيري.

واعتمد يوفنتوس بصورة كبيرة على الثنائي كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا اللذان قدما مستويات كبيرة هذا الموسم وحملا على أكتافهم مسؤولية قيادة الفريق لكن هناك بعض اللاعبين الذين باتوا مثل العالة ويثقلون كاهل الفريق. وكشفت التقارير الصحافية عن ثورة مرتقبة داخل تشكيلة يوفنتوس وهناك العديد من اللاعبين القريبين من الرحيل مثل هيغواين وآرون رامسي وأليكس ساندرو وليوناردو بونوتشي وهم اللاعبين القريبين من الرحيل. البداية مع بونوتشي الذي تسبب في ركلة جزاء أمام ميلان بلمسة يد ساذجة حيث أكدت التقارير بأن أندريا أنيلي يرغب في التخلص منه. ويحاول يوفنتوس تعديل أوضاعه الدفاعية حيث أثر غياب دي ليخت بالسلب خلال المباراة في حين تحاول الإدارة دراسة وضعية ديميرال. ويحصل بونوتشي على 6 ملايين يورو مع المكافآت سنويًا وهو مبلغ ليس قليل في حين يرحب به بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي والذي حاذ على إعجابه.

ثم يأتي أليكس ساندرو ظهير الفريق والذي أهدى أنتي ريبيتش الهدف الرابع للروسونيري حيث كان مطمعًا للعديد من الأندية طوال الفترة الماضية لكنه لم يحصل على أي عروض حتى الآن. ويرغب يوفنتوس في ضم إيمرسون بالميري لتدعيم الجهة اليسرى في حين أن دانييلي روغاني يعد على رأس المطلوب بيعهم أيضًا حيث حصل على عروضًا عديدة من أندية إنجليزية بالإضافة إلى روسيا وكذلك من داخل إيطاليا.

وفي الوسط رحل ميراليم بيانيتش الذي انتقل لبرشلونة في صفقة انتقال آرثر للبيانكونيري وهناك رابيو أيضًا بالإضافة لرامسي وخضيرة وماتويدي وفي الهجوم هناك دوغلاس كوستا وغونزالو هيغواين القريبان من الرحيل.

ويتابع يوفنتوس العديد من الخيارات الأخرى لتدعيم الهجوم أبرزها أركاديوش ميليك حيث يحاول البيانكونيري إنهاء المفاوضات مع نابولي لضمه وقد ينضم في صفقة تبادلية مع برنارديسكي.


آخر الأخبار