تأسس في 22 مايو 2012م

روسيل يتعهد بالتعاقد مع البرازيلي نيمار

متابعات
2020-07-03 | منذ 4 شهر

روسيل

أكد ساندرو روسيل، رئيس نادي برشلونة السابق، أنه في حال كان مسئولًا في الفريق الكتالوني خلال الوقت الحالي، فسوف يعيد نيمار مرة أخرى إلى صفوف الفريق.

وكان روسيل وراء التعاقد مع نيمار في عام 2013، وذلك عندما كان رئيسًا لبرشلونة، حيث انضم النجم البرازيلي إلى العملاق الكتالوني قادمًا من صفوف سانتوس.

ثم رحل نيمار عن برشلونة بعد أربعة أعوام قضاها داخل ملعب كامب نو ليرحل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، وذلك مقابل 222 مليون يورو.

وكان روسيل قد خرج من السجن من عدة أشهر قليلة، بعد عدة أعوام قضاها هناك بتهمة الاختلاس وبعض المشاكل القانونية. وقال روسيل في مقابلة مع صحيفة سبورت: سأوقع مع نيمار مرة أخرى لأنه ، إلى جانب ليونيل ميسي ، هو اللاعب الوحيد الذي بإمكانه أن يصنع الفارق.

وأضاف: لديه شخصية عظيمة على أرض الملعب، بالطبع سأجعل نيمار يوقع عقدين ، أحدهما رياضي والآخر للسلوك. ومن المقرر أن تجرى إنتخابات رئاسة برشلونة بعد نهاية موسم 2021 المقبل، حيث علق روسيل على مستقبل الفريق الكتالوني.

وأوضح روسيل: كمنظمة علينا أن نتطور نحو نموذج أكثر تركيزاً على النادي.

وأردف: برشلونة عبارة عن أشياء كثيرة للغاية في الوقت الحالي ، لذلك علينا أن نجلس ونحلل بعمق إذا كنا حقًا بحاجة إلى جميع الفرق وأقسام الشباب.


آخر الأخبار