تأسس في 22 مايو 2012م

توتنهام الإنجليزي يرفض تعاقد يوفنتوس من لاعبه تانغي ندومبيلي

متابعات
2020-07-03 | منذ 5 شهر

ندومبيلي

رفض نادي توتنهام الإنجليزي، تعاقد يوفنتوس من لاعبه تانغي ندومبيلي مقابل إعطاء السبيرز الويلزي آرون رامسي في صفقة تبادلية.

وأبدى بطل الدوري الإيطالي مؤخرًا اهتمامه بالتوقيع مع اللاعب، ولكن وفقًا لما ذكرته صحيفة ’’تيليغراف’’ أنه تم إخباره أن اللاعب في خطط المدرب جوزيه مورينيو على الرغم من بدء ثلاث مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020.

أشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس على استعداد للسماح لرامسي بالمغادرة بالفعل بعد انتقاله إلى تورينو من أرسنال قبل عام واحد فقط، حيث انضم اللاعب بعقد انتقال حر، ويتقاضى أسبوعيًا حوالي 400 ألف جنيه إسترليني.

ولفتت إلى أن يوفنتوس كان يريد ضم اللاعب لتكوين شراكة مع ارثر ميلو الوافد الجديد من برشلونة في خط الوسط.

ووصل ندومبيلي إلى توتنهام في الصيف قادما من ليون مقابل مبلغ قياسي بلغ 53.8 مليون جنيه استرليني، لكن مورينيو انتقده بسبب أدائه قبل أن تدخل كرة القدم في حالة إغلاق.

وخرج اللاعب من مقاعد البدلاء في الهزيمة أمام شيفيلد يونايتد أمس الخميس في أول ظهور له بعد استئناف البريميرليغ.

ويصر مورينيو على أن اللاعب الذي وقع في عهد ماوريسيو بوكيتينو، يمكنه تغيير مسيرته مع توتنهام، مشيراً إلى البداية البطيئة التي حققها لوكا مودريتش قبل الاستقرار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هزيمة توتنهام تعني أن مورينيو يجب أن يركز الآن على حجز مكان في الدوري الأوروبي بدلاً من التركيز للحصول على المركز الرابع. وبالفعل قال مورينيو: ’’من الصعب جدًا أن نحلم بدوري أبطال أوروبا، وستكون معركة صعبة وصعبة للغاية مع أندية أخرى مثل شيفيلد يونايتد وأرسنال وإيفرتون والكثير من الأندية التي ستقاتل من أجل نقاط الدوري الأوروبي’’.


آخر الأخبار