تأسس في 22 مايو 2012م

محمد صلاح يتحدث عن لقب البريميرليج هذا الموسم

متابعات
2020-07-03 | منذ 5 شهر

ليفربول

اعترف النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أن لاعبو الريدز اختلفوا حول موعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز. وتوج ليفربول باللقب بعد خسارة مانشستر سيتي 2-1 خارج ملعبه أمام تشيلسي في الجولة الـ31 نت البريميرليغ، قبل أن يخسر البطل ليفربول أمام السيتي أمس برباعية نظيفة في الجولة الـ32 من الدوري الانجليزي.

وكشف صلاح عن أن بعض أفراد الفريق أرادوا أن تكون مواجهة الليلة الماضية هي لحظة انتزاع اللقب، في حين كان آخرون سعداء للاحتفال بها معًا بعد مشاهدة تشيلسي للإطاحة بالسيتي الأسبوع الماضي.

وقال المصري لقناة سكاي سبورتس: ’’أعتقد أن الجميع كان متحمسا لمشاهدة مباراة تشيلسي ضد مان سيتي معًا، أراد بعض اللاعبين الفوز ضد مان سيتي والفوز بالدوري هناك، وقال بعض اللاعبين لا، لنفوز بها الآن ونحتفل معًا’’.

أضاف: ’’لقد كان شعورًا لا يصدق، عندما سجل تشيلسي الهدف الثاني، كانت مثل حفلة، حاولنا الحفاظ على المسافة لكنها لا تعمل في بعض الأحيان ولكننا بذلنا قصارى جهدنا’’.

ونجح ليفربول في حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بطريقة قياسية، حيث نجح في الفوز قبل النهاية بسبع جولات.

أشار صلاح: ’’أعتقد أن المباراة ضد سيتي كانت لا تصدق، عندها قولت أوووه، الآن سنفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، الآن تغلبنا على مان سيتي ، وسيتي هو الفريق الذي يحاول دائمًا الفوز باللقب، لذا حان الوقت الآن للفوز بها’’.


آخر الأخبار