تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونيخ يتعاقد رسميا مع نجم مانشستر سيتي ساني

متابعات
2020-07-03 | منذ 4 شهر

ساني

أعلن بايرن ميونيخ الألماني رسميًا عن تعاقده مع ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي والدولي منذ عام 2016 لمدة خمس سنوات وحتى 30 يونيو من عام 2025 وسيبدأ تحضيراته مع ناديه الجديد بداية من الأسبوع المقبل.

وعلق كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ على انضمام ساني للبافاري وقال: ’’يسعدنا الترجيب بساني في بايرن ميونيخ، إنه لاعب متميز وأثبت صفاته الرائعة خلال السنوات القليلة الماضية خاصة مع المنتخب الوطني’’. وتابع: ’’هدفنا هو جمع أفضل اللاعبين الألمان لفريقنا وكان ساني من ضم الأهداف التي نرغب في ضمها ونهنئ حسن صالح حميديتش على إتمام عملية ضمه بنجاح’’.

ومن جانبه علق حسن صالح حميديتش على ضم ساني وقال: ’’أنا سعيد للغاية ويسعدنا أن يكون ساني لاعبًا بفريقنا، وهو صانع الاختلافات وسيعزز فريقنا بجودته’’.

وتابع: ’’مع ساني وكومان وغنابري أصبحنا الآن مجهزين وبمستوى عالي في المواقف الهامة بالنسبة لمبارياتنا، أود أن أشكر مانشستر سيتي على المفاوضات البنائة وأشكر رئيسنا ورئيس مجلس الإشراف هبربت هاينز الذي دعمنا في هذا الصفقة من البداية على الرغم من الظروف الصعبة بسبب فيروس كورونا’’.

كما علق أوليفر كان على العملية وقال: ’’يسعدنا جميعًا أننا تمكنا من الحصول على توقيع ساني لبايرن ميونيخ، فهو يتمتع بإمكانيات رائعة بدون منازع ويملك سرعة وجودة وتقنية تجعله لاعبًا رائعًا، كما أنه يتناسب جيدًا مع فريقنا كشخص وشخصية’’.

وتابع: ’’هدفنا هو أن يكون العمود الفقري للفريق بداية من حارس المرمى إلى الهجوم، ساني عنصر هام للغاية وبهذه الصفقة خطونا خطوة كبيرة نحو البقاء في صدارة الكرة الأوروبية’’.


آخر الأخبار