تأسس في 22 مايو 2012م

زيدان يستعد للتعاقد مع ساديو ماني نجم ليفربول الانجليزي

متابعات
2020-07-01 | منذ 10 شهر

ليفربول

قد يواجه ليفربول معركة صعبة للإبقاء على ساديو ماني هذا الصيف حيث يقال إن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان حريص على التوقيع مع السنغالي الدولي.

كان ماني جزءًا رئيسيًا من فريق ليفربول الذي فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز.

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لديه أربع سنوات متبقية في عقده الحالي ولكن رأسه قد يجعله يتجه الى ريال مدريد. بحسب صحيفة الإندبندنت، زيدان معجب كبير بجناح الجناح ويمكنه اتخاذ خطوة هذا الصيف، وقد اقترح أن لوس بلانكوس قد يتطلع إلى مضاعفة راتب ماني هو محاولة لأخذه إلى برنابيو.

تعرض ريال لموسم مضطرب ولكن هناك ضوء في نهاية النفق حيث هم على وشك الفوز بلقب الدوري الاسباني.

تعادل برشلونة في ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة، متخلفًا بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد في المركز الثاني في الترتيب، بعد أن لعب مباراة أكثر.

في العاصمة الإسبانية، يخطط زيدان بالفعل لصفقات مميزة في الصيف، حيث يتطلع إلى ضمان أن يكون الموسم التالي أكثر استقرارًا. مستقبل غاريث بيل في الهواء وإذا تم نقله، مع وصف الدوري الإنجليزي كوجهة محتملة، يمكن للريال أن ينظر إلى ماني.

غالبًا ما كافح ليفربول لصد الاهتمام من الخارج حيث فقدوا فيليب كوتينيو ولويس سواريز أمام برشلونة في السنوات الأخيرة.

لا يتوقع يورغن كلوب صرف النقود في نهاية الموسم بعد الانسحاب من مفاوضات تيمو فيرنر. وقال كلوب: ’’لقد أثر فيروس كورونا بالطبع على كلا الجانبين من الداخل والخارج، وهذا أمر طبيعي تمامًا’’.

وأضاف: ’’من غير المرجح أن يكون الصيف الأكثر ازدحامًا في العالم، ولكن ربما في وقت لاحق من العام، إذا كانت فترة الانتقالات لا تزال مفتوحة ونعرف المزيد، فقد يحدث شيء ما’’.

وتابع: ’’أنا واثق جدًا من قدرتنا على الحفاظ على الفريق معًا، لكن بقية التخطيط مستمر دون علم، ليس لدينا فكرة في الوقت الحالي، ولا أعرف متى سيبدأ الموسم الجديد، ولا أحد يعرف كيف سيكون المستقبل، وهو أمر غريب للغاية، ومنذ ثلاثة أشهر لم يكن أحد يعرف أي شيء عن كيف سيكون الأمر، والآن نتصرف قليلاً مثل كل شيء سيكون على ما يرام مرة أخرى، ومن المبكر أن نخمن ذلك’’.

وواصل: ’’في كرة القدم الآن نواجه كم تريد أن تنفق؟ ما المبلغ الذي يمكنك إنفاقه إذا كنت لا تعرف المبلغ الذي يمكنك الحصول عليه؟ هذا هو الوضع بالضبط، فكلنا سيدفع فاتورة في النهاية، إنها ليست مجرد كرة قدم، نأمل أن يكون قد انتهى قريبًا ولكن لا أحد يعرف بالضبط حجم الفاتورة’’.

وأتم: ’’أعتقد أنه من الطبيعي تمامًا أن تكون هذه لحظة ننتظرها لفترة أطول قليلاً مع بعض القرارات أو نقول فقط، نتوقف مؤقتًا ونحاول مرة أخرى مثل هذا، ولا يجب أن نبدأ في الاعتراف بأن كل شيء سيكون على ما يرام’’.


آخر الأخبار