تأسس في 22 مايو 2012م

نيفيل .. مانشستر يونايتد يحتاج 4 لاعبين مثل البرتغالي برونو فيرنانديز

متابعات
2020-07-01 | منذ 5 شهر

فيرنانديز

يرى غاري نيفيل اسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن ناديه يحتاج إلى 3 أو 4 لاعبين على الأقل بنفس جودة النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، خلال سوق الإنتقالات المقبل، من أجل المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الجديد.

وأعاد يونايتد التوازن في خط الوسط، بعد التعاقد مع فيرنانديز وجلبه إلى ’’أولد ترافورد’’ من سبورتينغ لشبونة مقابل 55 مليون يورو في يناير، حيث لم يخسر فريق المدرب سولشاير أي مباراة منذ ذلك الوقت، وحقق خمسة انتصارات من آخر سبع مباريات لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزهم 3-0 على برايتون مساء أمس وقد سجل برونو ثنائية.

وقال مدافع الشياطين الحُمر السابق في تصريحات نشرها موقع ’’جول العالمي’’: ’’هذا الفريق محبوب أكثر بكثير من الفريق الذي كان هنا قبل عامين، لكني سأحث على بعض الحذر، مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، لديهم فريق يتحسن مع اللاعبين الشباب’’.

أضاف:’’ولكن لا يزال هناك بعض العمل الذي يتعين القيام به في سوق الانتقالات لنقل هذا الفريق إلى فريق حائز على لقب، والذي يجب أن يكون طموح مانشستر يونايتد’’.

وتابع: ’’الفريق بحاجة إلى ثلاثة أو أربعة لاعبين من نوعية عالية مثل برونو فيرنانديز للوصول بهم إلى النقطة التي يمكنهم فيها التحدي’’. وعندما سُئل عما إذا كان يتفق مع حديث نيفيل، أضاف لاعب وسط ليفربول وتوتنهام السابق جيمي ريدناب: ’’ربما، ولكن إذا نظرت إلى هذا الفريق ومقاعد البدلاء، مع دانيال جيمس وسكوت ماكتوميناي وفريد ​​هناك عمق، ولكن هذا مانشستر يونايتد الذي تتحدث عنه’’.

وواصل: ’’في كل مرة يفوزون باللقب، يأتي لاعب جديد ويحاول التحسن، ما زالوا بحاجة إلى التحسن’’.


آخر الأخبار