تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس الإيطالي يفكر في التعاقد مع أنطوان غريزمان مهاجم برشلونة الإسباني

متابعات
2020-07-01 | منذ 4 سنة

جريزمان

كشفت التقارير الصحافية عن تفكير إدارة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع أنطوان غريزمان مهاجم برشلونة الإسباني في الصيف الجاري.

ويعاني غريزمان من أزمة قوية مع كيكي سيتين مدرب الفريق الذي لا يشركه بانتظام في المباريات وهو ما يحاول يوفنتوس استغلاله لضم اللاعب.

ويتمتع كلا الناديين بعلاقات مميزة في ملف الصفقات وآخرها إنجاز الصفقة التبادلية فيما بينهما لضم آرثر ميلو وبيانيتش وقد لا يتوقف التعاون بينهما عند هذا الحد.

ومنذ انضمامه لبرشلونة قادمًا من أتلتيكو مدريد يمر غريزمان بفترة صعبة بالقميص الكتالوني حيث فشل في إثبات ذاته بالمباريات ويعاني من تراجع المستوى طوال الموسم.

ولم يشارك غريزمان سوى في عشرة دقائق بآخر مبارتين للفريق أمام سيلتا فيغو وأتلتيكو مدريد في حين يبحث يوفنتوس عن ضم مهاجم حديد في ظل إمكانية رحيل هيغواين بنهاية الموسم بجانب إمكانية مغادرة دوغلاس كوستا أيضًا. ووفقًا لما نقلته شبكة ’’كالتشيو ميركاتو’’ فإن يوفنتوس يفكر في التقدم بعرض يتضمن حصول برشلونة على خدمات دوغلاس كوستا وأدريان رابيو بالإضافة لمبلغ مالي من أجل ضم غريزمان.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة قد لا يوافق على ضم كوستا ورابيو وقد يطلب خدمات الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع البيانكونيري الذي كان هدفًا للكتيبة الكتالونية في الصيف الماضي. وأفادت التقارير أن يوفنتوس غير مستعد للاستغناء عن خدمات مدافعه عقب موسم وحيد من انضمامه للفريق في حين سيحاول إيجاد الصيغة المناسبة لضم اللاعب.


آخر الأخبار