تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب مانشستر يونايتد يعبر عن سعادته بالفوز امام نوريتش سيتي

متابعات
2020-06-27 | منذ 5 شهر

مدرب مانشستر يونايتد

أكد أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، رضاه عن الأداء الذي قدمه لاعبوه في لقاء اليوم أمام نورويتش سيتي، متحدثًا عن عملية التدوير التي يقوم بها بين اللاعبين.

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على نورويتش سيتي بهدفين مقابل هدف، لحساب الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي. وأراح سولشاير في لقاء اليوم العديد من لاعبي مانشستر يونايتد الأساسيين وعول بشكل كبير على دكة البدلاء.

وقال سولشاير في تصريحات لبي بي سي سبورت عقب نهاية المباراة: إنها مباراة رائعة بالنسبة لك ، لم تكن المباراة هي أعظم مشهد بالنسبة لي.

وأضاف: شعرت بأننا حافظنا على الكرة على ما يرام لكننا لم نهدد أو نخلق فرص صريحة، مباراة اليوم هي تمرين جيد للعديد من اللاعبين ومن الجميل أن يكون هاري ماجواير هو السبب في فوزنا.

وأوضح: العديد من هؤلاء اللاعبين لم يلعبوا المباراة الأخيرة ولديهم الآن 90 أو 120 دقيقة في أرجلهم، لقد تم سحبنا من كل جولة لذا قمنا بعمل جيد للوصول حتى الآن.

وأردف: لقد أجرينا العديد من التغييرات ، وما زلنا نعتقد أن اللاعبين الذين يلعبون 120 دقيقة هم لائقين بما يكفي لمواجهة لبرايتون يوم الثلاثاء المقبل. وواصل: لم أجعل الأمر سهلاً بالنسبة للاعبين ، كان لدينا يومين للاستعداد لهذه المباراة ولكن الإيقاع لم يكن هناك، لكننا سعداء بالتأهل.

وأتم: إنه لشيء رائع أن يكون لديك خيار التناوب، جاء أنطوني مارسيال من دكة البدلاء وقام بأداء رائع، لكن أوديون إيجالو يمنحني فرصة للتناوب وهو هداف رائع ولعب دوره في كلا الهدفين.


آخر الأخبار