تأسس في 22 مايو 2012م

انزاغي نجم ميلان السابق يستعد لتحقيق رقم قياسي جديد

متابعات
2020-06-02 | منذ 4 سنة

انزاغي

يستهدف فيليبو إنزاغي، مدرب بينيفنتو، الرقم القياسي لديدييه ديشامب في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، وادعى أن مهمته في ميلان ساعدته على التطوير في عالم التدريب.

ويجلس بينفينتو في صدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية الإيطالي بفارق 20 نقطة عن كروتوني صاحب المركز الثاني قبل توقف المسابقات بسبب فيروس كورونا، ولم تخسر كتيبة إنزاغي منذ هزيمتهم 4-0 أمام بيسكارا في 26 أكتوبر 2019.

وقال إنزاغي في تصريحاته لصحيفة ‘‘لا جازيتا ديللو سبورت‘‘: ‘‘نحتاج إلى ثماني نقاط، لدينا رحلتان صعبتان إلى كريمونيزي وإمبولي، دعونا نرى‘‘.

وأضاف: ‘‘لقد فزنا بسبع مباريات متتالية، والرقم القياسي هو ثمانية مباريات على التوالي، وأكبر عدد من الانتصارات في دوري الدرجة الثانية مع 20 فريقًا 10 انتصارات على التوالي وحققها تورينو عام 2000-2001، والفوز في كريمونيزي سيجعلنا نحطم الرقم القياسي الأول‘‘.

وأضاف: ‘‘ثم هناك أرقام قياسية أخرى، والفوز على الرقم القياسي ليوفنتوس مه ديشامب سيكون أمرًا هائلًا‘‘. وبدأ إنزاغي بالفعل التخطيط للعودة إلى الدوري الإيطالي الموسم المقبل ويدعي أن سوق الانتقالات ستكون صعبة بالنسبة لبينيفنتو.

وتابع: ‘‘نتحدث دائمًا عن سوق الانتقالان، حن نعرف من يجب أن نحضره ولدينا أساس قوي للبناء عليه، لن يكون سوقًا بسيطًا، لكننا سنكون هناك‘‘.

ونظر إنزاغي إلى الوراء في تجربته التدريبية في ميلان وبدأ بادعاء أن المدير التقني باولو مالديني يجب أن يبقى في عجلة القيادة. وأوضح: ‘‘آمل أن يتمكن باولو مالديني من مواصلة العمل لأنه هو الشخص المناسب لإحياء ميلانو‘‘.

وأردف: ‘‘يجب على المدرب أن ينمو ويتعلم دائمًا، عند الفوز والخسارة، ومشاهدة الجميع والتعلم من الجميع‘‘. وأكمل: ‘‘أعطاني ذلك الموسم في ميلانو الاعتقاد بأنني يمكن أن أكون مدربًا، لقد كانت سنة صعبة، كما كانت السنوات التالية أيضًا، ويمكنك إلقاء نظرة على ما حدث لأولئك الذين جاءوا بعدي‘‘. واختتم إنزاغي حديثه قائلًا: ‘‘إذا رأى الفريق مدربه وموظفيه يعملون ويقدمون أفضل ما عندهم، فإنهم يدركون ذلك، وبالعمل بهذه الطريقة، يمكننا أن نحقق نتائج جيدة في الدوري الإيطالي‘‘.


آخر الأخبار