تأسس في 22 مايو 2012م

حكيمي يقترب من ترك دورتموند وهذه هي وجهته القادمة

متابعات
2020-05-22 | منذ 5 شهر

حكيمي

كشف أليخاندرو كامانو وكيل أعمال أشرف حكيمي الظهير الأيمن لريال مدريد المعار إلى بوروسيا دورتموند، حقيقة عرض إنتر ميلان لموكله المغربي.

وأصبح أشرف حكيمي أحد أبطال الشائعات لسوق الانتقالات الصيفي المقبل، حيث ستنتهي إعارته مع بوروسيا دورتموند التي دامت لمدة عامين في نهاية هذا الموسم، ولهذا السبب، تم وضعه على جدول أعمال العديد من الأندية مثل بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، ومؤخرًا إنتر ميلان. وقد أكد أليخاندرو كامانو في تصريحاته التي نقلها موقع ‘‘البرنابيو‘‘ الإسباني: ‘‘أشرف هو أفضل ظهير أيمن في العالم إلى جانب ترينت ألكسندر أرنولد، جميع الفرق الكبرى في أوروبا تريده، وبالطبع، ريال مدريد هو واحد منهم، لكن بوروسيا دورتموند لا يزال خيارًا بالنسبة لنا، علينا أن ننتظر الآن‘‘.

ثم أوضح كامانو حقيقة عرض إنتر ميلان المزعوم، حيث رد قائلًا: ‘‘في الوقت الحالي، لا يوجد مثل هذا العرض، سوف نعود إلى ريال مدريد‘‘.

وأضاف: ‘‘سيكون أشرف حكيمي أفضل لاعب في العالم من بين أولئك الذين يشغلون نفس المركز الذي يلعب فيه‘‘.

وأكد كامانو أنه عندما تنتهي إعارة حكيمي، سيعود اللاعب إلى العاصمة الإسبانية مدريد، حيث سيجلس ويتفاوض مع ريال مدريد حول مستقبله.

ولم يخف أشرف أبدًا حلمه بالقدرة على النجاح في ريال مدريد، حيث كرر اللاعب المغربي ذلك عدة مرات منذ قدومه إلى ألمانيا للعب على سبيل الإعارة في دورتموند، وهو يعرف جيدًا أنه سيتعين عليه في سانتياجو برنابيو أن يتنافس على مركزه مع داني كارفاخال.


آخر الأخبار