تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس يستعد لإبرام صفقة تبادلية مع برشلونة الاسباني

متابعات
2020-05-17 | منذ 2 أسبوع

توديبو

كشفت تفارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس يجري محادثات مع برشلونة حول تبادل محتمل على مستوى الخط الدفاعي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لمعلومات موقع ‘‘كالتشيو ميركاتو‘‘ الإيطالي، فإن يوفنتوس يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع برشلونة بضم جان كلير توديبو المعار حاليًا إلى شالكه مقابل وصول ماتيا دي تشيليو للكامب نو.

ومُنح البيانكونيري الإذن بالتواصل مع وكلاء توديبو خلال الأيام القليلة الماضية لمحاولة إقناعه بالانضمام لليوفي هذا الصيف، وهو معار حاليًا في شالكه، الذي يبدو أنه من غير المحتمل أن يفعل خيار شرائه مقابل 25 مليون يورو في نهاية الموسم.

وتم ربط قلب الدفاع الفرنسي بالفعل بالانتقال إلى الدوري الإيطالي عبر روما أو ميلان، لكن يوفنتوس كان في مفاوضات مع برشلونة حول سلسلة من الصفقات المختلفة.

وكانت الصفقة التبادلية المحتمل موضوع النقاش بين يوفنتوس وبرشلونة، تشمل ميراليم بيانيتش وآرثر ميلو، لكن البرازيلي يتمسك بالبقاء في البارسا.

ورأى يوفنتوس أن برشلونة مهتم بالظهير الإيطالي ماتيا دي تشيليو، لذلك من الممكن تمامًا أن يستغل اليوفي هذا الاهتمام لصالحه بنقل توديبو في الاتجاه المعاكس.

ويبلغ عمر توديبو 20 عامًا وكان أداءه مخيبًا للآمال في هزيمة اليوم 4-0 في الدوري الألماني أمام بوروسيا دورتموند، حيث تعرض للإصابة وخرج بين شوطيّ اللقاء.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق