تأسس في 22 مايو 2012م

ميسي ... برشلونة لن يفوز بدوري الابطال تحت قيادة سيتين

متابعات
2020-05-15 | منذ 4 شهر

ميسي

أدلى ليونيل ميسي قائد برشلونة بتصريحات حصرية لصحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية في إشارة إلى التصريحات التي أطلقها مدربه كيكي سيتين خلال العزل المنزلي الذي أظهر تفاؤلًا بشأن موقف الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وكان ميسي قد قال قبل فترة التوقف الإجباري بسبب فيروس كورونا: ‘‘ما لدينا لا يكفينا للفوز بدوري بطال أوروبا‘‘.

وبسؤاله، هل ما زلت تحتفظ بهذا الاعتقاد، أم تعتقد كما قال المدرب كيكي سيتين مؤخرًا، أن بإمكانكم الفوز بلقب دوري الأبطال؟، أجاب ليو: ‘‘قد ينتهي هذا العزل بالفائدة علينا، لكننا سنرى ما إذا كان بالإمكان استئناف المسابقات، وعلينا أن نتحقق من المستوى الذي لدينا، وكيف سنكون بدنيًا عندما نبدأ اللعب‘‘.

وأضاف: ‘‘أعتقد أن سيتين أساء فهم ما قلته أو أساء فهم ما يريد قوله، ما قلته هو أن اللعب كما كنا نلعب المباريات الأخيرة قبل التوقف، بدا واضحًا أنه لم يكن كافيًا بالنسبة لنا للفوز بالأبطال‘‘.

وتابع: ‘‘لم أشك أبدًا في الفريق الذي لدينا، ولم أشك في قدرتنا على الفوز بكل ما تبقى، ولكن ليس من خلال الطريقة التي كنا نلعب بها‘‘. واختتم ميسي حديثه قائلًا: ‘‘كل شخص لديه رأيه ويحظى جميعًا باحترام كبير، تعتمد تصريحاتي على حقيقة أنني كنت محظوظًا بلعب دوري الأبطال في كل المواسم السابقة، والطريقة التي كنا نلعب بها قبل أزمة فيروس كورونا، لن تكون كافية لنفوز باللقب‘‘.


آخر الأخبار