تأسس في 22 مايو 2012م

الدوري الانجليزي يحصل على الضوء الاخضر لإستئناف نشاطه للموسم الحالي

متابعات
2020-05-11 | منذ 4 شهر

الدوري الانجليزي

حصل الدوري الإنجليزي الممتاز على الضوء الأخضر من الحكومة الإنجليزية لاستئناف الموسم ابتداءً من 1 يونيو المقبل.

وحسب صحيفة ‘‘أكسبريس‘‘ الإنجليزية، سيكون الدوري الإنجليزي الممتاز على استعداد لاستئناف الموسم ابتداءً من 1 يونيو بعد أن أعلنت الحكومة الإنجليزية، اليوم الاثنين، عن خططها للأحداث الرياضية في البلاد للعودة خلف الأبواب المغلقة.

وتلقت خطة مشروع إعادة استئناف البريميرليغ دعمًا كبيرًا بعد أن كشفت الحكومة يوم الاثنين عن خطط لعودة الأحداث الرياضية طالما يتم لعبها خلف أبواب مغلقة في يونيو.

وحذروا من أنه لن يُسمح للمشاهدين بحضور الأحداث حتى في وقت لاحق بشكل ملحوظ. وتم وضع وثيقة إستراتيجية مؤلفة من 50 صفحة لتحديد مخطط عودة الرياضة في البلاد، مع أمل الدوري الإنجليزي في استئناف العمل في 12 يونيو.

ولم تلعب أي مباراة في الدوري منذ 9 مارس الماضي، ولا يزال متبقي 92 مباراة للعب لإنهاء الموسم. وتنص خطة إعادة البناء الحكومية على أنه يجب على المنظمات الاستعداد وفقًا لذلك للتدابير المقبلة بما في ذلك منح الإذن للأحداث الثقافية والرياضية التي تقام خلف أبواب مغلقة للبث مع تجنب خطر الاتصال الاجتماعي على نطاق واسع.

وتنص الخطة على أن الخطوة الثانية من خطة الحكومة يجب أن تكون متسقة مع اختباراتها الخمسة، والتي تشمل انخفاضًا ثابتًا ومتسقًا في معدل الإصابة، وعدد الوفيات.


آخر الأخبار