تأسس في 22 مايو 2012م

زيدان يسعى لخطف نجم بايرن ميونيخ الالماني

متابعات
2020-05-04 | منذ 5 شهر

لوكاس هيرنانديز

يخطط زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد لإبرام صفقة مفاجئة من بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وإذا لم يكن لديه عادة أن يكون نشطًا جدًا في فترة سوق الانتقالات، خلال ولايته الأولى وفوزه بثلاث ألقاب على التوالي في دوري أبطال أوروبا 2016 و2017 و2018، فإن زين الدين زيدان على دراية تامة بضرورة تغيير الأمور في ريال مدريد.

لم تعد تشكيلة ريال مدريد الحالية هي نفسها التي تركها عام 2018 ويجب عليها إجراء ثورة إحلال وتجديد لإعادة الفريق الملكي إلى منصات التتويج، ورغم وصول لاعبين مثل إيدير ميليتاو وفيرلاند ميندي ورودريغو غو وإيدين هازارد ورينير خيسوس في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن زيدان يسعى لتجديد دماء الفريق في الصيف المقبل.

ويفكر زين الدين زيدان على وجه الخصوص في إعادة ثيو هيرنانديز إلى ريال مدريد، بعد عام من بيعه لايه سي ميلان مقابل 20 مليون يورو، حيث يقدم الفرنسي موسمًا رائعًا في الدوري الإيطالي، وهو على قائمة تعزيزات زيزو المختصرة في الصيف.

ووفقًا لمعلومات موقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسي، يفكر زين الدين زيدان أيضًا في لوكاس هيرنانديز في فترة الانتقالات الصيفية، وهو شقيق ثيو لاعب ميلان، حيث انضم لوكاس بطل العالم مع المنتخب الفرنسي إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي قادمًا من أتليتكو ​​مدريد.

وأكد الموقع وفقًا لمصادره الخاصة أن زيدان اتصل بلوكاس هيرنانديز للإشارة إلى اهتمامه به، ومع ذلك ، فإن فرص إغلاق ريال مدريد للصفقة منخفضة إلى حد ما.

وقد وصل لوكاس إلى بايرن ميونيخ بأسعار باهظة قبل عام واحد مقابل 80 مليون يورو، وحتى إذا كان ريال مدريد جاهز لدفع رسوم نقله لجلبه إلى سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل، فمن الصعب أن يتخلى عنه بايرن ميونيخ بهذه السهولة.


آخر الأخبار