تأسس في 22 مايو 2012م

ليفربول يعلن الانسحاب من صفقة نجم لايبزيغ الالماني

متابعات
2020-05-03 | منذ 7 شهر

فيرنر نجم لايبزيغ

انسحب ليفربول من سباق التعاقد مع مهاجم آر بي لايبزيغ، الألماني تيمو فيرنر، خلال الساعات الماضية، وفقًا لما أبرزته صحيفة ’’ميرور’’ البريطانية.

وارتبط الريدز بخطوة للألماني، الذي سجل 27 هدفا في 36 مباراة هذا الموسم، منذ فترة الانتقالات في يناير. في حين يحرص اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا على الانتقال إلى أنفيلد، حتى أنه يتجاهل عمالقة الدوري الألماني بايرن ميونيخ.

وأفادت ميرور بأن الألماني لم يعد في خطط النقل الصيفية في أنفيلد بسبب فيروسات التاجية. بينما أدى المرض إلى خسارة الملايين في الدوري الإنجليزي الممتاز للملايين في إيرادات يوم المباراة.

وسيتعين على ليفربول حتى إنفاق إنفاقهم في فترة الانتقالات بسبب انخفاض الدخل. فيما تتطلب فقرة إصدارفيرنر رسومًا قدرها 50 مليون جنيه إسترليني، وهو الآن لا يمكن تصوره بالنسبة للريدز.

لقد كان الألماني في لايبزيغ لمدة أربعة مواسم، وسجل 88 هدفا في 150 مباراة. وكان موسمه الأخير هو الأكثر نجاحًا، حيث سجل 27 مرة في المباريات ولفت انتباه العديد من الأندية.

توقع وصول فيرنر من قبل مهاجم ليفربول ساديو ماني، الذي حث اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا على التحرك في الدوري الإنجليزي الممتاز. وفي حديثه إلى بيلد، قال المهاجم: ’’أنصحه بالانضمام إلى ليفربول، أحب طريقته في اللعب إنه قوي جدًا، ويجيد إنهاء الفرص’’. وتابع: ’’إذا كان يريد الانضمام إلينا ، فإننا نرحب به في فريقنا، فعندما كان من الواضح أن نابي كيتا سينضم إلينا، غالبًا ما شاهدت مباريات لايبزيغ وبرز تيمو’’.

ولم يتراجع فيرنر في التعبير عن رغبته في الوصول إلى أنفيلد. وقال في فبراير: ’’أعرف أن ليفربول هو أفضل فريق في الوقت الحالي في العالم، وعندما تكون مرتبطًا بهذا الفريق فهذا يجعلني فخورًا جدًا’’.

وأضاف: ’’يورجن كلوب هو أفضل مدرب في العالم، هناك الكثير مما يوحي بأن أسلوب لعبي يناسبهم’’.

لكن منافسي ليفربول مانشستر يونايتد تم حثهم على الانضمام إلى السباق من أجل توقيع المهاجم.


آخر الأخبار