تأسس في 22 مايو 2012م

فيرنر نجم لايبزيغ الالماني يرفض الانتقال الى بايرن ميونيخ

متابعات
2020-05-02 | منذ 5 شهر

فيرنير

استبعد تيمو فيرنر، نجم نادي لايبزيج، فكرة انضمامه للعب في صفوف بايرن ميونخ الموسم المقبل، مفضلًا اللعب في نادي خارج ألمانيا. وقال فيرنر في تصريحات لصحيفة سبورت بيلد الألمانية: بايرن ميونخ ناد عظيم وليست هناك حاجة للحديث عن ذلك، حيث أثبت هانز فليك هذا الموسم أيضًا أنه مدرب جيد جدًا، ولكن إذا كان علي تغيير النادي مرة أخرى، فإنني أفضل الذهاب إلى الخارج بدلاً من بايرن.

وأضاف: إن مجرد تحدي دوري آخر سوف يجذبني أكثر من مجرد تغيير في الدوري الألماني، بالطبع ، يجب أن يكون هناك تقدير متبادل ولهذا السبب اخترت لايبزيج في ذلك الوقت والآن سأختار هذا النادي الذي يعطيني هذا الشعور.

وفي سياق متصل، أوضح المدير الرياضي للايبزيج، أوليفر مينتزلاف، من أنه لن يتهاون في المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي الألماني بخصوص بيع فيرنر.

وقال مينتزلاف: يجب أن نبيع قبل شراء لاعبين جدد، لكن أعتقد أنه يمكننا إجراء القليل من عمليات بيع اللاعبين وقبل كل شيء، لا نريد بيع لاعبينا بأقل من قيمتهم السوقية .

وأردف: لدينا فريق جيد وإذا لم نتمكن من اللعب ، فلا يمكننا على الإطلاق التعامل مع الانتقالات الجديدة، سيكون هذا أكبر عيب.

وواصل: مع أزمة فيروس كورونا، لدينا حاليًا مشاكل أخرى إلى جانب العقود، فنحن نعرف شروط عقود لاعبينا جيدًا ، خاصة تلك التي تخص أفضل لاعبينا.

وأتم: لن يكون من الجيد أن نتركهم يغادرون من أجل لا شيء وهذا هو الحال بالنسبة لفيرنر، وسيكون الأمر نفسه بالنسبة لدايوت أوباميكانو، أنا أفكر في الجوانب المالية.

وتألق فيرنر مع لايبزيج هذا الموسم وسجل 27 هدفًا في كافة المسابقات، ويمتد عقده مع النادي الألماني بنهاية موسم 2023 المقبل.

ويقدر سعر فيرنر بنحو 70 مليون يورو، وترغب العديد من كبار الأندية الأوروبية في ضمه مثل برشلونة وليفربول.


آخر الأخبار