تأسس في 22 مايو 2012م

نيمار يقترب من الرحيل عن باريس سان جرمان بعد توقف الدوري الفرنسي

متابعات
2020-04-29 | منذ 5 شهر

نيمار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وضع النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان بعد إلغاء موسم الدوري الفرنسي 2019-2020.

وقد أكدت الحكومة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن موسم 2019-2020 انتهى بالفعل ولن يتم استئناف المباريات حتى شهر سبتمبر المقبل في ظل جائحة فيروس كورونا.

وأوضحت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية، أن مثل هذه الأخبار تجعل الشكوك تُحيط بمستقبل كرة القدم الفرنسية، كما تؤثر بقوة على اقتصاد الأندية وعلى رأسها باريس سان جيرمان. بالإضافة إلى ذلك، أصبح مستقبل نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور موضع شك أكثر من أي وقت مضى.

ومنذ 24 ساعة مضت، كانت هناك خريطة طريق على الأقل، لعودة نيمار من البرازيل إلى فرنسا، للانضمام إلى معسكر الفريق الباريسي، حيث كان من المقرر استئناف التدريب في 11 مايو، وفي الوقت ذاته، كانت إدارة باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم عرضًا جديدًا عليه لتجديد عقده، وكان يبدو إنه على استعداد لقبوله.

وفي الوقت الحالي، سيبقى نيمار في البرازيل، وسيتم تأجيل جميع المفاوضات حول مستقبله حتى إشعار آخر، وليس هناك يقين بأي شيء في الوقت الراهن.

يذكر أن نيمار هو أولوية برشلونة لتجديد دماء الفريق الكاتالوني في الموسم المقبل، ولكن لم يقدم البارسا أي عرضًا رسميًا حتى الآن للنادي الباريسي.


آخر الأخبار