تأسس في 22 مايو 2012م

صحفي اسباني يكشف موعد عودة الدوري الاسباني لكرة القدم

متابعات
2020-04-29 | منذ 7 شهر

الدوري الاسباني

كشف الصحفي الموثوق إسحاق فوتو عن الخطة التي تم وضعها من أجل استئناف بطولة الدوري الإسباني من جديد لموسم 2019-2020 في ظل جائحة فيروس كورونا.

وأكدت وسائل الإعلام إنه سيسمح لأندية كرة القدم الإسبانية بإعادة فتح مرافقها التدريبية في 4 مايو المقبل، مع احتمالية استئناف الليجا في شهر يونيو.

ووفقًا للصحفي الموثوق إسحاق فوتو بأذاعة ‘‘كادينا كوبي‘‘، تم وضع خطة من أربع خطوات لتمهيد الطريق أمام الفرق لاستئناف منافسات الليجا مجددًا هذا الموسم.

وتتكون عودة الرياضيين المحترفين من أربع مراحل من أجل العودة إلى منافسات الليجا، وستأتي هذه المراحل على النحو التالي:- 4 مايو سيعود اللاعبون إلى مرافق التدريب لبدء التدريب الفردي، وسيُسمح لهم بالتدريب في الملعب وبالكرة إذا كان هذا النشاط مطلوبًا، سيقومون بإجراء الاختبارات أولاً إذا كانوا جزءًا من الفريق الأول استنادًا إلى قائمة اللاعبين والمدير والمساعد والطبيب والطبيب وأفراد المجموعة، سيخضعون للاختبار في سياراتهم قبل دخول ملعب التدريب.

11 مايو سيكون التدريب بواسطة مجموعات، حيث سيتألف أول تدريب من ستة لاعبين، يمكن أن يصبحوا 8 لاعبين بعد ذلك، بوجود المدربين، لن يُسمح لهم بتواجد أكثر من 10 أشخاص في الميدان في نفس الوقت، ولن يسمح لهم بالاختلاط في ساحة التدريب أو في غرفة تبديل الملابس.

26 مايو هذا هو التاريخ المؤقت للتدريب الجماعي مع وضع بروتوكول صارم سيتم إتباعه، خلال هذه المرحلة، سيضطر اللاعبون إلى البقاء معزولين معًا بهدف العودة إلى مباريات كرة القدم.

7 أو 14 مايو وهو الموعد المؤقت لاستئناف الليجا خلف الأبواب المغلقة وفقًا لكيفية سير التدريب. كما أكد إسحاق فوتو إنه لن يكون هناك مباريات كل 48 ساعة.


آخر الأخبار