تأسس في 22 مايو 2012م

مودريتش : هذه هي الميزة الوحيدة لفيروس كورونا

متابعات
2020-04-29 | منذ 5 شهر

مودريتش

تحدث النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد في بث مباشر على إنستجرام مع سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي في ظل الأزمة الصحية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا.

ونقل موقع ‘‘البرنابيو‘‘ الإسباني تصريحات سيرجيو راموس الذي قال: ‘‘علينا الامتثال لقواعد إنهاء الوباء، لقد عانت الصين وهم يتقدمون الآن، لدينا الكثير لنتعلمه من الصين، علينا أن نساعد أبطالنا وهم العاملين في مجال الصحة‘‘.

وأضاف: ‘‘لقد كافحنا بالفعل كثيراً لكن هذا لم ينته بعد، لقد أنشأنا المبادرة اليوم لمواصلة التبرع، كل شيء يسير لشراء المواد الطبية ومكافحة الفيروس‘‘.

وتابع: ‘‘لقد كافحنا بالفعل كثيراً لكن هذا لم ينته بعد، لقد أنشأنا المبادرة اليوم لمواصلة التبرع، كل شيء يسير لشراء المواد الطبية ومكافحة الفيروس‘‘.

وواصل: ‘‘يجب ألا نعتقد أن كل شيء قد تم تحقيقه بالفعل، وخطورة الأمر لا تزال موجودة، يجب علينا الامتثال لقواعد إنهاء الوباء وإعطاء العلماء الوقت لإيجاد لقاح‘‘.

وأردف: ‘‘آمل أن نخرج من هذا قريبًا وأن نعود إلى الحياة الطبيعية، نفتقد الحياة الطبيعية وكرة القدم، إن عملك مع اليونيسف مهم، في هذا الوقت علينا جميعًا بذل جهد هائل حتى تحصل جميع البلدان على أقصى استفادة ممكن سريع من هذا الوضع‘‘.

بينما قال لوكا مودريتش: ‘‘بصرف النظر عن التدريبات اليومية، أغتنم الفرصة لمساعدة الأطفال في واجباتهم المنزلية وزوجتي في المطبخ، إنني أساعدها فقط في الطبخ، لقد حضرت الكريب وكان جيداً‘‘.

وأضاف مودريتش: ‘‘أحب أن أكون في المنزل، لكن هذا الأمر ليس سهلاً، ولكن يمكنك رؤية الضوء في نهاية النفق، آمل أن نعود إلى طبيعتنا قريباً، يجب أن نكون صارمين ونبقى في المنزل، ونطيع تعليمات الحكومة وأتمنى أن ينتهي هذا بأسرع وقت ممكن لأن الصحة تأتي أولاً‘‘. وأكمل: ‘‘بالإضافة إلى ما يأمرنا به مدريد، أعمل مع مدربي الشخصي، إنه يساعدني على التغيير قليلاً وإضافة أشياء إلى الروتين، وتحسين الأشياء، إنه يناسبني جيدًا، لقد كنت أعمل معه منذ عام 2015 وأنا سعيد للغاية‘‘.

واختتم مودريتش حديثه قائلًا: ‘‘إن هذه المصيبة خدمتنا لنكون أفضل، وأبوين أفضل، والاستفادة من قضاء الوقت مع الأطفال، وهو أكثر ما ينقصنا في مهنتنا‘‘.


آخر الأخبار