تأسس في 22 مايو 2012م

توتي .... نجلي لن يلعب في لاتسيو طوال عمره

متابعات
2020-04-26 | منذ 1 شهر

نجل توتي

أسطورة نادي ايه إس روما المُعتزل فرانشيسكو توتي خلال بث مباشر برفقة لاعب يوفنتوس السابق أليساندو ديل بييرو على حسابهم الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ’’انستغرام’’.

وأكد توتي أنه لن يوافق على جعل نجله كريستيان يلعب في صفوف نادي لاتسيو حرصًا على مشاعر جماهير روما والتي تعتبر لاتسيو هو الفريق المنافس للجيالوروسي في العاصمة الإيطالية.

في حين يلعب كريستيان في أكاديمية روما في الوقت الحالي، واشتعل غضب جماهير الذئاب في الفترة الأخيرة عن التصريحات الذي أطلقها توتي مؤخراً عن امكانية لعب نجله مع لاتسيو. وقال توتي بهذا الشأن: ’’لقد قلت أنني إذا أصبحت وكيلًا لكريستيان في يومٍ من الأيام وتواصل معي ايه سي ميلان أو يوفنتوس أو لاتسيو سوف أجيب على اتصالهم’’.

ثم أضاف: ’’كريستيان يشبهنا على أية حال وسوف يختار ما أختاره في نهاية الأمر إذا قلت لا هو الآخر سيقول لا، وهل يظن الجميع أنني غبيًا لأجعل ابني ينضم إلى لاتسيو؟ بالطبع هذا لن يحدث’’.

يذكر أن فرانشيسكو توتي يملك تاريخًا كبيرًا مع الجيالوروسي، حيث لم يرتدي اللاعب قميص أي فريق آخر منذ بداية مسيرته الكروية في عام 1992 مع الذئاب وحتى قرر اعتزال كرة القدم نهائيًا في عام 2017.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق