تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد يؤكد سعيه الكبير لخطف الفرنسي بوغبا

متابعات
2020-04-24 | منذ 5 شهر

بوغبا

أفادت تقارير في فرنسا أن بول بوغبا لا يزال على رأس قائمة أمنيات ريال مدريد هذا الصيف. وأشارت التقارير الى أنه يمكن أن يكون زين الدين زيدان قادراً على اصطحاب اللاعب إلى برنابيو مقابل رسوم مخفضة، حيث تأكد مانشستر يونايتد من خسارته.

زيدان عازم على التواصل مع مواطنه، وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن السعر المطلوب للفائز بكأس العالم سيكون أقل من رسوم 87 مليون جنيه استرليني التي تم تحديدها قبل عام. بوغبا ليس اللاعب الوحيد الذي يستهدفه مدريد هذا الصيف، ويشير التقرير أيضًا إلى أن نجم رين إدواردو كامافينغا يجذب الاهتمام. لطالما كان بوغبا، الذي انضم إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس في عام 2016، مهتمًا لريال مدريد منذ فترة طويلة واقترب من نقل حلمه إلى العاصمة الإسبانية العام الماضي. واعترف اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في مارس الماضي أن اللعب مع مدريد وتحت زيدان سيكون حلمًا حيث سعى إلى الفوز ببطولة أوروبا 13 مرة.

لكنه أجبر على البقاء في أولد ترافورد لأنهم فشلوا في الموافقة على النقل، ومضى يعاني من موسم معظمه غياب بسبب الإصابة ظهر بوغبا مرتين فقط بعد سبتمبر قبل أن يتم إغلاق الفيروس التاجي بعد أن عانى من إصابة في الكاحل.

عاد للفوز في مباريات البوكسينج داي مع مان يونايتد على نيوكاسل، فقط من أجل اشتعال المشكلة وتطلب جراحة في العام الجديد. وكان بوغبا يستهدف العودة إلى الإصابة الشهر الماضي قبل تعليق كرة القدم بسبب الأزمة الصحية.


آخر الأخبار