تأسس في 22 مايو 2012م

حارس مرمى أليانزا ليما، ستيفن ريفادينيرا يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى محترف نادي الهلال أندريه كاريلو

متابعات
2020-04-24 | منذ 5 شهر

اندريه نجم الهلال

وجه حارس مرمى أليانزا ليما، ستيفن ريفادينيرا، رسالة شديدة اللهجة إلى محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، والذي أكد منذ أيام أن الكرة البيروفية سهلة، ووصفها بأنها بطيئة، وليست عدوانية على الإطلاق.

تصريحات كاريلو المثيرة للجدل جعلت لاعبي الكرة البيروفيين غير مرتاحين، ورد ستيفن ريفادينيرا بحزم على محترف الهلال، وذكّره بماضيه في النادي الأزرق والأبيض وطالبه باحترام زملائه.

احترس من تصريحاتك يا كاريلو وقال ريفادينيرا في تصريحات نقلتها صحيفة “larepublica” البيروفية “لكل شخص وجهة نظره، هنا نعلم أن كرة القدم صعبة وهناك العديد من الأخطاء، لم يذكر أندريه عندما لعب في أليانزا وتم التعامل معه بخشونه شديدة”.

وتابع “أنا أحترم موقفه، ولكن يجب أن نحترم اللاعبين المحليين، يجب أن يكون حذرا للغاية في تصريحاته لأن العديد من أصدقائه يلعبون في بيرو، لا يجب الاستهانة بها لان كرة القدم (البيروفية) تنمو “.

ماذا قال محترف الهلال في مقابلة مع شبكة ESPN؟

قارن أندريه كاريلو بين الاختلافات بين بيرو وكرة القدم الأجنبية، لاعب الوسط البيروفي، الذي تدرب في أليانزا ليما وخاض تجارب مع أندية في أوروبا مثل سبورتينغ لشبونة وبنفيكا في البرتغال واتفورد في إنجلترا حتى الوصول إلى الهلال في السعودية، قلل من مستوى البطولة المحلية.

وقال محترف الهلال “اللاعبون أبطأ في بيرو والعدوانية أقل.

في أوروبا اللعبة شديدة العدوانية، أي أنك تتلقى الكرة وعليك بالفعل أن تعرف إلى أين تتحكم.

في بيرو تذهب وتقول لدي مباراة سهلة، هذا غير متواجد في أوروبا”. أرقام محترف الهلال ولعب كاريلو مع الهلال 59 مباراة حتى الآن، وأحرز اللاعب في هذه المباريات 12 هدفًا، وصنع 14 هدفًا خلال 4631 دقيقة لعب، أي أنه أحرز هدفًا كل 385 دقيقة، وصنع هدفًا كل 330 دقيقة. وساهم الدولي البيروفي في تتويج الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا العام الماضي، وشارك في كأس العالم للأندية وحقق المركز الرابع.


آخر الأخبار