تأسس في 22 مايو 2012م

كلوب يحفز لاعبي ليفربول الانجليزي عبر تقنية الفيديو

متابعات
2020-04-17 | منذ 7 شهر

كلوب

كشف المدير الفني لنادي ​ليفربول​ ​يورغن كلوب​ عن ارساله فيديوهات تحفيزية للاعبي الفريق اثناء فترة التوقف التي فرضها ​فيروس كورونا​. وتحدث كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة ميترو الإنكليزية: "لقد بدأت الدردشة بنشر الفيديو الذي يخص احتفالنا بكأس ​دوري أبطال أوروبا​ بعد فوزنا به".

وأضاف: "لقد ظهر الفيديو لي عبر موقع يوتيوب وشاهدته لمدة ثلاث أو أربع دقائق، ثم أرسلته إلى اللاعبين عبر الواتس اب مع التأكيد على أن الأمر ما زال حقيقيا".

وواصل: "ثم بعد ذلك أرسلت لهم مباراتنا أمام ​برشلونة​، وبعد ذلك مواجهتنا ل​مانشستر سيتي​، ثم ​ليستر سيتي​، ثم تلك المباراة التي خضناها في ملعبنا أمام ​مانشستر يونايتد​".

وتابع المدرب الالماني: "كانت هناك بعض المباريات الرائعة، أرسلت تلك المقاطع لهم، كانت مدتها دقيقتين ونصف أو ثلاثة، حفزتهم على إرسال مقاطع الفيديو المفضلة لديهم من العام الماضي أو السنوات السابقة، كان هناك عدد كبير منها".

واختتم كلوب تصريحاته: "لقد أرسل الأولاد الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بهم، والتي قاموا بتصويرها عندما كنا نحتفل في الحافلة بكأس دوري أبطال أوروبا، ويمكنكم أن تروا أنهم استمتعوا بذلك حقا وهم يتطلعون إلى تحقيق شيء مماثل".


آخر الأخبار