تأسس في 22 مايو 2012م

هذه هي المباراة الأمتع في حياة النجم الالماني تيرشتيغن

متابعات
2020-04-10 | منذ 8 شهر

تيرشتيغن

كشف الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني العديد من الأسرار والخبايا سواء داخل الملعب أو خارجه. واستهل تير شتيجن تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية بالكشف عن أفضل لحظة في مسيرته المهنية، حيث قال: ‘‘بدون شك ، عندما تفوز يكون لديك أفضل شعور، وبالنسبة لي، كانت أفضل لحظة في مسيرتي حتى الآن هي عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا في برلين عام 2015، كانت تلك أفضل لحظة عشت فيها‘‘.

وبسؤاله، ما هي أفضل مباراة لك؟، أجاب تير شتيجن: ‘‘كانت مباراتي الأولى كمُحترف واحدة من أفضل المباريات التي خضتها، لقد كانت رائعة لأنك بدأت مسيرة مهنية في الدوري الاحترافي وهي لحظة فريدة، مثل لعب الكلاسيكو، بشكل عام، أستمتع دائمًا بالتواجد في الملعب‘‘. وبسؤاله، من كان ملهمك عندما كنت طفلًا؟، أجاب تير شتيجن: ‘‘بلا شك، أوليفر كان، فهو اللاعب الذي كنت أتطلع إليه للوصول إلى مكاني الحالي‘‘.

وبسؤاله، ما النصيحة التي تقدمها للأشخاص الذي يرغبون في السير على خطاك؟، أجاب: ‘‘أستمتع بما تفعله وتقدم دائمًا إلى الأمام، لا تفوت الفرصة، أبدأ مسيرتك أينما كنت‘‘. وعن أكثر شيء يفتقده في الوقت الحالي، أوضح تير شتيجن: ‘‘أفتقد التواجد في الملعب، لكن الآن هناك أشياء أكثر أهمية من كُرة القدم‘‘.

وتابع: ‘‘عندما يكون لديك كامل الحرية أنت لا تقدر ما لديك، كنا نستطيع التسوق والذهاب إلى الشاطئ، هذه أشياء افتقدها تماماً مثل كرة القدم، لكن الآن أنت تقدر الأشياء الأساسية في الحياة‘‘. وواصل: ‘‘أحب أغاني لوكاس غراهام حقًا، أستمع إليها عندما أقود السيارة لأنني عندما أقود أحب الاستماع إلى الموسيقى الهادئة‘‘.

واختتم تير شتيجن حديثه بقوله: ‘‘في هذه الأيام من المهم جدًا أن تحافظ على لياقتك وتنشأ جدول للتمارين، لكن تقول التعليمات أنه يجب عليك أن تأخذ استراحة لعدة أيام‘‘.


آخر الأخبار