تأسس في 22 مايو 2012م

هذا ماطلبه البرازيلي نيمار من مواطنه كوتينيو في العام 2017

متابعات
2020-04-09 | منذ 7 شهر

نيمتر كوتينيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية الطلب الذي قدمه مهاجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور لمواطنه فيليب كوتينيو جناح بايرن ميونيخ عبر رسائل واتساب في عام 2017.

ويحيط الغموض مستقبل فيليب كوتينيو حاليًا، حيث من المقرر أن يعود البرازيلي إلى برشلونة من فترة الإعارة التي قضاها في بايرن ميونيخ في غضون أشهر قليلة فقط، لكن مكانه ليس مضمونًا في الفريق الأول للبارسا.

وكان برشلونة يأمل أن يمارس بايرن ميونيخ خيار توقيع كوتينيو بشكل دائم مقابل 120 مليون جنيه إسترليني في نهاية الموسم ، لكن العمالقة الألمان ليس لديهم خطط للقيام بذلك.

بدلاً من ذلك، سيتطلع كوتينيو الآن إلى تأمين انتقال آخر بعيدًا عن برشلونة في الموسم الجديد، ولكن هناك مشكلة، حيث لا تستطيع الكثير من الأندية في كرة القدم العالمية تحمل تكلفة نقل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، ويمكن أن يكلف كوتينيو ما يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني. ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية، قبل انتقال كوتينيو الفاشل إلى برشلونة، كان مواطنه نيمار يبذل قصارى جهده لإقناعه بالانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وكان نيمار قد وقع للتو مع باريس سان جيرمان وكان حريصًا على مساعدة فريقه الجديد على تعزيز صفوفهم بتوقيع نجم آخر. وأوضحت الصحيفة أن نيمار راسل كوتينيو مرارًا وتكرارًا عبر رسائل واتساب في عام 2017 لمحاولة إقناعه بتجاهل برشلونة والانضمام إليه في باريس سان جيرمان.

لكن كوتينيو وضع قلبه في برشلونة، ووصف الانتقال لكامب نو بأنه حلم، والآن، وبعد 3 سنوات، تغير وضع كوتينيو، وما زال نيمار في باريس سان جيرمان، على الرغم من ارتباطه المستمر بالعودة إلى برشلونة. كما أن سان جيرمان من بين الأندية القليلة التي يمكنها دفع مقابل التوقيع مع كوتينيو في ظل المناخ الحالي، مما يجعل ملعب بارك دي برانس خيارًا للبرازيلي.


آخر الأخبار