تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يخشى عدم قدرته على التعاقد مع البرازيلي نيمار

متابعات
2020-04-04 | منذ 7 شهر

نيمار

يخشى نادي برشلونة، أن يُخطط نيمار دا سيلفا لعملية هروب جديدة، وهذه المرة من خلال العودة إلى إسبانيا، ولكن بلون مختلف، وهو ما دفع النادي الكتالوني لاتخاذ خطوة سرية. وتتحكم عدة عوامل في مسيرة نيمار، ما يجعله مادة دسمة للشائعات والتكهنات عبر وسائل الإعلام المختلفة، ففي بعض الأحيان يكون قريباً من ريال مدريد، وفي أحيان أخرى، تلمح الصحف إلى رغبته في العودة مجدداً إلى برشلونة. برشلونة يقدم وعداً لنيمار: وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة أبرم اتفاقاً سرياً مع نيمار دا سيلفا في العام الماضي (2019)، وذلك من أجل منعه من الانتقال إلى ريال مدريد، وكان وعد البارسا لنيمار: “ستأتي هذا العام 2019، أو العام القادم 2020”. وأضافت الصحيفة المذكورة، أن الاتفاق تمت المصادقة عليه في اجتماعٍ بين نيمار دا سيلفا والنادي الكتالوني في فندق الفنون بمدينة برشلونة.

وكان برشلونة قد حاول التعاقد مع نيمار خلال الصيف الماضي، لكن المفاوضات مع باريس سان جيرمان وصلت إلى طريق مسدود، بعدما طالب النادي الفرنسي بالأموال، بينما اقترح البارسا صفقة تبادلية.

ولا يزال نيمار ضمن خطط النادي الملكي المستقبلية، لكن تصرفات اللاعب البرازيلي تثير حفيظة إدارة ريال مدريد بشأن مدى تأثيرها على استقرار الأوضاع داخل غرفة خلع الملابس.


آخر الأخبار