تأسس في 22 مايو 2012م

زامورانو يؤكد : يجب اعطاء فرصة لخيمينيز للعب مكان الفرنسي كريم بنزيما

متابعات
2020-04-04 | منذ 4 سنة

خيمينيز

 لعب التشيلي إيفان زامورانو عديد السنوات لأكثر من نادٍ، أبرزها ريال مدريد بالتأكيد، ويعد من بين أساطير خط الهجوم في تاريخ الميرنجي.

ايفان زاماورانو قال إن مهاجم ولفرهامبتون، المكسيكي راؤول خيمينيز، هو مهاجم عظيم، مقارنا بينه وبين الفرنسي كريم بنزيما نجم هجوم ريال مدريد الحالي، ومقترحا أن يلعب هو في صفوف ريال مدريد بدلا من الوولفز.

وراؤول يرفض وقال زامورانو في تصريحات تليفزيونية: (راؤول "خيمينيز" تطور كثيرا في السنوات الثلاث الأخيرة، وفي الوقت الراهن نضج جدًا ويستطيع اللعب لناد كبير في أوروبا، يملك الجودة كي يبدأ في أي فريق، وينبغي أن يلعب في ناد أفضل من ولفرهامبتون، إذا أراده ريال مدريد، عليه ألا يقول لا لهذا العرض، لا تستطيع أن ترفض واحدا من أفضل الأندية في العالم).

وأضاف: (راؤول ينبغي أن يلعب في دوري أبطال أوروبا وأن يسجل العديد من الأهداف، أنا مؤمن بأن كريم بنزيما واحد من أفضل اللاعبين، ولكن راؤول جيد وربما يكون أفضل من المهاجم الفرنسي).

المهاجم التشيلي الأسبق لعب 4 مواسم في ريال مدريد، وفاز بالدوري الإسباني وكأس الملك، واعتزل في نادي كولو كولو التشيلي.

موسم راؤول خيمينيز حتى الآن مع الوولفز راؤول خيمينيز راؤول خيمينيز خيمينيز هو هداف فريق ولفرهامبتون في موسم واحد عبر التاريخ، صنع ذلك الموسم الحالي حين تجاوز رقم ستيفن فليتشر، بتسجيله 22 هدفًا ومنحه 10 صناعات في كل المسابقات بموسم 2019-2020، كما نجح في التسجيل ضد كل الأندية الستة الكبار في الدوري الإنجليزي.


آخر الأخبار