تأسس في 22 مايو 2012م

مؤشر جديد يقرب بايل من الرحيل عن النادي الملكي

متابعات
2020-04-02 | منذ 6 شهر

جاريث بايل

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن المؤشر الجديد الذي يُقرب اللاعب الويلزي جاريث بيل من مغادرة ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبات رحيل جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد أحد أولويات النادي منذ فترة طويلة، حيث أن اللاعب لا يدخل في خطط المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، فإن بيل البالغ من العمر 30 عامًا الذي سينتهي عقده مع ريال مدريد في عام 2022، سيتم تصنيفه كلاعب من خارج الاتحاد الأوروبي في شهر يناير المقبل، وذلك بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مؤخرًا.

ويملك ريال مدريد 5 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي وهم فينيسيوس جونيور ورينير خيسوس وإيدير ميليتاو ورودريغو غوس وتاكيفوسا كوبو، علمًا أن الحد الأقصى المسموح به هو ثلاثة لاعبين، ولذلك تم إعارة كوبو إلى ريال مايوركا هذا الموسم، بينما يلعب رينير مع الكاستيا.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد ينوي بقوة بيع بيل لعدة أسباب أهمها أن اللاعب خارج حسابات زيدان، فضلًا عن راتبه الضخم حيث أن الميرينجي لن يكون مستعدًا الآن لدفع مثل هذا المبلغ، بالإضافة الى أنه سيصبح لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رحيل جاريث بيل عن النادي الملكي سيؤدي إلى تحرير مكان للاعب آخر من خارج الاتحاد الأوروبي، خاصة أن النادي حريص على ضم لاعبين جدد في الصيف المقبل.


آخر الأخبار