تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على كلمة السر في قرب عودة اوديجارد الى ريال مدريد

متابعات
2020-04-02 | منذ 7 شهر

اوديجارد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو سيكون كلمة السر في عودة مارتن أوديجارد إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية، فإن ريال مدريد يتطلع للتخلص من اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز في نهاية الموسم الحالي، الذي أصبح خارج خطط المدرب زين الدين زيدان هذا الموسم. وعلمت الصحيفة الكاتالونية عن عملية ثلاثية مثيرة من شأنها أن تُعيد مارتن أوديجارد إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيف المقبل. وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد سيكون على استعداد لبيع خاميس في الصيف، مع استعادة النرويجي المعار حاليًا إلى ريال سوسيداد مارتن أوديجارد كونه المشروع المستقبلي للفريق الملكي، وأولوية النادي لخلافة اللاعب الكولومبي في البرنابيو.

وبالتالي، على الرغم من استعارة أوديجارد إلى ريال سوسيداد لمدة موسمين، فإن ريال مدريد يسعى لكسر إعارته وإعادته للبرنابيو في الصيف، لكن هذه العملية ستستلزم حضور لاعب ثالث لحل هذا اللغز، وسيكون تاكيفوسا كوبو هو مفتاح العملية.

ويدرس ريال مدريد إرسال اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو إلى ريال سوسيداد لتغطية خسارة مارتن أوديجارد الذي سيعود إلى البرنابيو، كما إنه يحل أيضًا الصراع داخل النادي مع الفائض من اللاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي.

لدى النادي الآن خمسة لاعبين من خارج اليويفا وليس لديهم جواز سفر أوروبي، وهم رودريغو غوس، فينيسيوس جونيور، إيدير ميليتاو، تاكيفوسا كوبو ورينير خيسوس.


آخر الأخبار