تأسس في 22 مايو 2012م

ستيرلينغ يحدد وجهته المقبلة بعد الانتقال من مانشستر سيتي

متابعات
2020-03-31 | منذ 8 شهر

ستيرلينغ

افادت تقارير صحفية فرنسية أن جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينج ومحيطه سيظلان يحلمان بالانضمام إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية، سيكون ليفربول مهتمًا بعودة رحيم سترلينج، وقد يحاول تأمين خدماته في الميركاتو الصيف المقبل، ومع ذلك، قد لا يمتلك الريدز الأموال اللازمة لتغطية نفقات اللاعب خاصةً بسبب الأزمة الاقتصادية المرتبطة بفيروس كورونا. وفي الوقت الذي يتطلع فيه ليفربول للانقضاض على رحيم سترلينج لتعويض الرحيل المحتمل لساديو ماني في الصيف، سيستمر ريال مدريد في رصد التعاقد معه، مستفيدًا من العقوبة الموقعة على مانشستر سيتي بحظر اللعب في أي بطولة أوروبية لمدة عامين بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن محيط وعائلة اللاعب رحيم سترلينج يحلمون بانضمامه إلى ريال مدريد، كما يرحب اللاعب نفسه بهذه الخطوة.

وقال صديق مقرب من رحيم سترلينج في تصريحات خاصة لصحيفة ‘‘ليكيب‘: حتى لو كان رحيم مرتبطًا بمانشستر سيتي، فإنه لم ينسِ ليفربول، لأنه نشأ هناك كرجل وكلاعب، ومن الواضح أنه حتى إذا كانت هناك خلافات وقت مغادرته، لكن اليوم قام بعمله وكل شيء ممكن‘‘.


آخر الأخبار