تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونيخ يخطط لخطف حارس برشلونة تيرشتغن

متابعات
2020-03-29 | منذ 3 شهر

تيرشتيغن

يخطط نادي بايرن ميونيخ الألماني لتقديم عرضًا قياسيًا إلى برشلونة لضم حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية، يتطلع بايرن ميونيخ إلى إعادة حارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن إلى البوندسليجا بعد أن تعثرت المحادثات مع الحارس الألماني مانويل نوير، وتم تعليق المناقشات حول تجديد عقده. كما أوقف حارس برشلونة البالغ من العمر 27 عامًا محادثات العقد مع فريقه الكاتالوني، تمامًا كما أثيرت الشكوك حول محادثات الفريق الألماني مع نوير بعد أن رفض تمديد عقده، ولم يتبقِ له سوى عام واحد في عقده.

وتعاقد بايرن ميونيخ بالفعل مع حارس المرمى الألماني الشاب ألكسندر نوبل من شالكه في صفقة انتقال مجانية، ومع ذلك، فإن النادي البافاري على استعداد لتقديم عرضًا قياسيًا بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني لجلب تير شتيجن من برشلونة.

في الواقع، إذا أتم بايرن ميونيخ الصفقة، فسيكون تير شتيجن أغلى حارس مرمى على الإطلاق، حيث يعتبر حاليًا كيبا أريزابالاجا صاحب هذا الرقم القياسي، بعد انتقاله من أتلتيك بيلباو إلى تشيلسي قبل عامين مقابل 72 مليون جنيه إسترليني.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق