تأسس في 22 مايو 2012م

هالاند يحدد وجهته المقبلة بعد بروسيا دورتموند الالماني

متابعات
2020-03-28 | منذ 8 شهر

هالاند

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني استقر على وجهته المقبلة حال مغادرة صفوف أسود الفيستيفاليا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبعد بدايته المثالية مع ريد بول سالزبورغ النمساوي لهذا الموسم، انتقل إيرلينج هالاند إلى بوروسيا دورتموند في شهر يناير الماضي خلال الميركاتو الشتوي، حيث تمكن من تسجيل 12 هدفًا بقميص النادي الألماني حتى انقطاع المسابقات بسبب وباء فيروس كورونا.

ووفقًا لمعلومات شبكة ‘‘ايه بي سي مدريد‘‘ الإسبانية، فإن ريال مدريد يستهدف جديًا التعاقد مع إيرلينج هالاند في الميركاتو الصيفي المقبل كخيار مثالي لتعزيز مركز رأس الحربة رقم ‘‘9‘‘ في الموسم الجديد.

وبحسب ما ورد، فقد أبلغ النرويجي هالاند إدارة فريقه بوروسيا دورتموند إنه يريد الانضمام إلى ريال مدريد حال وصول عرضًا مغريًا للعملاق الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويريد هالاند من بوروسيا دورتموند إعلام ريال مدريد بعروض الأندية الأخرى المقدمة له حتى يتمكن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز من تقديم العرض المناسب له.

ومع ذلك، فإن بوروسيا دورتموند ليس لديه نية للانفصال عن هالاند في الصيف المقبل، ولكن من الواضح أن المهاجم النرويجي الشاب البالغ من العمر 19 عامًا لديه خطة محددة لبقية حياته المهنية.


آخر الأخبار