تأسس في 22 مايو 2012م

فيروس كورونا يقرب مبابي من ريال مدريد الاسباني

متابعات
2020-03-27 | منذ 7 شهر

مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن فيروس كورونا ‘‘كوفيد 19‘‘ يًقرب نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط مبابي مرارًا وتكرارًا بالانتقال إلى ريال مدريد كونه هدفًا رئيسيًا لرئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدرب الفرنسي أيضًا زين الدين زيدان. وفي الأسابيع الأخيرة، نشط باريس سان جيرمان لمحاولة تمديد عقد كيليان مبابي لإغلاق أبواب رحيله عن ملعب بارك دي برانس، ولكن توقف كل شيء بسبب فيروس كورونا.

وأوضح موقع ‘‘أوك دياريو‘‘ الإسباني، أن الغموض يحيط بمستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان، رغم تعاقده مع بي أس جي حتى عام 2022، حيث يتعرض المهاجم الفرنسي لضغوطات كبيرة من ريال مدريد، بينما ناقش ليوناردو أرواجو المدير الرياضي للعملاق الباريسي مسألة تمديد عقده مع المحيطين به، لكن الأحداث الآخيرة بعد تفشي فيروس كورونا غيّر الوضع إلى حد ما.

وأصبح عالم كرة القدم في حالة جمود بسبب فيروس كورونا، وسيكون له أيضًا تأثير على حالة كيليان مبابي، حيث أن الخسارة الاقتصادية لباريس سان جيرمان في ظل الأزمة الصحية الحالية يمكن أن تعرض مشروع تمديد مبابي للخطر، وهي أنباء جيدة لريال مدريد الذي يترقب وضع اللاعب الفرنسي لجذبه إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل.


آخر الأخبار