تأسس في 22 مايو 2012م

مانجالا نجم فالنسيا الاسباني يستغرب من إصابته بفيروس كورونا

متابعات
2020-03-17 | منذ 2 أسبوع

مانجالا

تفاجأ إلكيم مانجالا مدافع فالنسيا الإسباني، بتشخيص إصابته بـ فيروس كورونا، خاصة وأنه لم تظهر لديه أي أعراض حتى الآن.

مانجالا واحدًا من خمسة لاعبين في الفريق الأول لنادي فالنسيا، أثبتت نتائج تحليلهم بإيجابية إصابتهم بـ فيروس كورونا.

أمس الإثنين، أعلن نادي فالنسيا أن 35 % من عناصر الفريق الأول بالنادي، مصابين بـ فيروس كورونا. مانجالا قال في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أجرينا بعض الاختبارات يوم الجمعة في النادي، ولم يكن لدي أي أعراض، وكنت مثل كل يوم".

وأضاف: "عندما أخبرني الطبيب صباح يوم الأحد أن نتائج التحليل إيجابية، شعرت بالصدمة، اعتقدت أنها كانت مزحة في البداية، ولكن عندما تحدث عن الحجر الصحي لمدة 14 يومًا والابتعاد عن أطفالي، فهمت أنه لم يمزح". وأكمل: "أنا في الحجر الصحي بالمنزل، أنا محظوظ، لدي منزل حيث يمكن لعائلتي أن يبقون معزولين، هناك طابق واحد أقيم فيه وعائلتي في الطابق العلوي، ونحاول تجنب بعضنا البعض بقدر الإمكان".

وواصل: "ليس لدي أي أعراض حتى الآن، لذا يمكنني مواصلة التدريبات في المنزل، والنادي أعطاني جدولًا زمنيًا ونتابع أول بأول".

وأردف: "يومي يسير بطريقة طبيعية، أخرج إلى حديقتي وأنا أرتدي القناع، ثم أشاهد الأفلام الوثائقية، وألعب ألعاب الفيديو جيم، وأقرأ أيضًا، ولا غنى عن Netflix".

جدير بالذكر أن إسبانيا هي ثاني أكثر البلدان تضررًا في أوروبا من وباء فيروس كورونا، حيث بلغ عدد الإصابات حوالي 18 ألف، و491 حالة وفاة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق