تأسس في 22 مايو 2012م

مانشيني يؤكد أن صحة الجميع اهم من أي نشاط رياضي في الوقت الحالي

متابعات
2020-03-16 | منذ 5 شهر

مانشيني

اعتبر مدرب ​منتخب ايطاليا​ ​روبيرتو مانشيني​ ان هنالك امور اهم من بطولة امم اوروبا، مشيرا الى ان منتخب ايطاليا بامكانه التتويج باللقب في حال تأجيلها الى العام المقبل.

كلام مانشيني جاء في تصريحات الى قناة راي سبورت حيث قال:" يجب أن نترك اللاعبين في المنزل، إنهم محترفون ويعرفون ماذا يفعلون". وأضاف الايطالي: "لو عاد الدوري مرة أخرى، فسيكون أمامهم 10 أيام أو أسبوعين للتدريب بانتظام".

وعلق مانشيني على قمة الاتحاد الاوروبي التي ستتخذ قرارات متعلقة بطولة الامم الاوروبية القادمة:" علينا أن ننتظر حتى يوم الثلاثاء لنفهم ما إذا كان يويفا سيقرر تأجيل يورو 2020 أم لا". وتابع تصريحه:"ستظهر المشاكل التي واجهناها في إيطاليا في آخر 15 يوما في بلدان أخرى".

وواصل مانشيني:" أنا لا أعرف كيف ستنتهي، لكن هناك أشياء أكثر أهمية من يورو 2020، دون شك". كما تحدث المدير الفني للنيراتزوري عن حظوظ المنتخب في حال تأجيل البطولة:" إذا أجلوا البطولة، يمكننا الفوز بها حتى في غضون عام، الشيء المهم هو صحة الجميع، وأن نتمكن جميعا من العودة إلى الملعب والاستمتاع بكرة القدم".

واكمل تصريحه:" رؤية الناس يموتون خلال الأيام القليلة الماضية يؤلمنا كثيرا". وأتم كلامه بالقول: "إذا تم تعليق البطولة لمدة عام، فستكون هناك بعض التغييرات في صفوف المنتخب الإيطالي".


آخر الأخبار