تأسس في 22 مايو 2012م

سيتيين يتحدث عن لقاء فريقه امام ليغانيس في الكأس

متابعات
2020-01-30 | منذ 2 شهر

سيتين

ظهر كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليجانيس غدًا الخميس في إطار الدور ثمن النهائي بكأس ملك إسبانيا.

وقال كيكي سيتين في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘يجب علينا الحذر من مفأجاة ليجانيس، لن تكون مباراة سهلة لأن الخصم لا يملك ما يخسره‘‘.

وأضاف: ‘‘حالتي النفسية هي نفسها منذ اليوم الأول ، نعم الخسارة في فالنسيا كانت مؤلمة، لكن يجب مواصلة العمل اليومي، سنواصل محاولة التحسن، حتى يلعب الفريق جيدًا ويفوز‘‘.

وبسؤاله عن إمكانية إضافة لاعبين جدد للفريق قبل إغلاق الميركاتو، قال سيتين: ‘‘أنا سعيد بالتشكيلة التي أملكها، لكن سيكون من الرائع وصول لاعب جديد، وسيكون مرحب به‘‘. وأوضح: ‘‘أنا قادم من القاع، معتاد على العمل بما لدي، لذلك أنا سعيد هنا بكل اللاعبين الموجودين، سواء وقعنا مع لاعب إضافي أو لا‘‘. وعن رحيل كارليس بيريز إلى روما، قال سيتين: ‘‘القرار تم اتخاذه بالمشاركة، لقد تحدثت معه وأوضحت له الأمر بكل شفافية، والنادي كان قد اتخذ قرارًا من أجله وأنا أعطيتهم رأيي، وهو ليس قرارًا سيئًا، ولا أود التحدث عادة عن المحادثات الخاصة، هذا كل شي‘‘.

وتابع: ‘‘منذ وصولي خضنا 6 وحدات تدريبية، نعم هناك أشياء علينا ألا نفعلها مرة أخرى في الملعب، نحاول أن يكون التواصل بيننا قويًا، لكن ليس من السهل دائمآ الشرح والفهم، هذا طبيعي‘‘.

وواصل: ‘‘هدفنا أن نتحسن يومًا بعد الآخر، لدينا مسار واضح لكن الوصول لما نريده ليس سهلًا‘‘. وأردف: ‘‘لست قلقًا من رؤية ما يقال عني سواء صواب أو خطأ، أنا أقلق فقط بشأن ما يجب علي فعله، أركز على عملي فقط ولا أهتم لما يقال عني‘‘.

وعن مدى تنفيذ لاعبي برشلونة لتعليماته، قال سيتين: ‘‘أغلب ما أخبرت به اللاعبين بدءوا بالقيام به في التدريبات، أنا سعيد أن لدي لاعبين لديهم القدرة على فهم وتطبيق ما أطلبه مباشرة‘‘. وأكمل: ‘‘قمنا بتدريب مذهل جدًا بالأمس، رأيته اليوم مرة أخرى واقتنعت به كثيرًا، لدينا لاعبين لديهم قدرة لا تصدق على تطبيق ما أطلبه وسترون تأثير ذلك في المباريات القادمة‘‘. وعن مدى ثقة جوسيب ماريا بارتوميو به، قال سيتين: ‘‘لقد تحدثت مع الرئيس وأخبرني أنه يثق بي كثيرًا، وأنه سيعطيني كامل الوقت الذي احتاجه لفهم والتحكم بكل شئ في نادي كبرشلونة، إنه يساعدني على استيعاب الأشياء بهدوء‘‘.

وعن إمكانية إحداث تناوب في مباراة الغد ضد ليجانيس، قال: ‘‘من المحتمل أن يكون هناك عديد من التغييرات في تشكيل الغد‘‘. وعن رأيه في آرثر ميلو، قال سيتين: ‘‘لقد فعل آرثر أشياء جيدة أمام فالنسيا، وأعتقد أنه قادر على التحسن أكثر، نعم إنه يفتقد للاستمرارية لكنه سيحصل عليها في هذه الأيام‘‘.

وعن إمكانية رحيل لاعبين آخرين من برشلونة قبل إغلاق الميركاتو الشتوي، قال سيتين: ‘‘لا أحد سيغادر ما دام لا يريد المغادرة، أعتقد أن هذا واضح‘‘.

واختتم سيتين حديثه قائلًا: ‘‘أنا لا أذهب للاحتفال بالمباريات، ربما تبدو مباراة سهلة لبرشلونة غدًا، لكن ليجانيس فريق جيد، وهم يتطورون وقادرون على إزعاجنا‘‘.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق