تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يبين سبب اختيار كيكي مدربا للفريق الاول

متابعات
2020-01-14 | منذ 10 شهر

سيتين

كشف السكرتير الفني لنادي برشلونة، إريك أبيدال، سبب اختياره للتعاقد مع المدرب الحالي للفريق الأول لكرة القدم، كيكي سيتين، بعد قرار إقالة المدرب السابق، إرنستو فالفيردي. وبحسب تصريحات رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، فإن اسم سيتين كان اقتراحًا بالأمس من أبيدال ومساعده رامون بلانيس.

وعلق أبيدال على التوقيع مع سيتين في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، قائلًا: "إنه لمن دواعي سروري تقديم كيكي، لقد أظهر خلال السنوات الماضية فلسفته وقدرته على التعامل مع لاعبيه في الفرق التي دربها.

كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد في كامب نو وأضاف: "سيتين دائمًا ما يركز على التفاصيل ويذكرني بنفسي عندما كنت لاعبًا من أجل الحصول على الألقاب، نعلم جيدًا أنه يمكننا تحقيق الكثير من الإنجازات معه، وعليه أن يعتبر برشلونة منزله".

وعن مفاوضاته مع تشافي في قطر: "لست هنا للحديث عن ذلك، لكن كان علينا معرفة أفكار المدربين الذين وضعناهم على طاولتنا قبل التفاوض معهم والحصول على إجابات على تساؤلاتنا حتى نحسم قرارنا".

وأتم: "في النهاية، قررنا التعاقد مع سيتين بناءً على مشروع النادي الحالي، هو المدرب المناسب لنضع ثقتنا به لقيادتنا للوصول إلى أهدافنا".


آخر الأخبار