تأسس في 22 مايو 2012م

كورتوا واوبلاك يبدعان في ليلة السوبر الاسباني بين الريال واتلتيكومدريد

متابعات
2020-01-13 | منذ 10 شهر

كورتوا

حقق ​ريال مدريد​ لقب الكأس السوبر الاسبانية بعد فوزه في النهائي على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 4-1، بعد انتهاء الوقت الاصلي والشوطين الاضافيين بالتعادل السلبي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة السعودية.

وشهدت المباراة تالق للحارسين ​اوبلاك​ من ناحية ​اتلتيكو مدريد​ وتيبو ​كورتوا​ حارس الريال حيث اولى التصديات كانت لاوبلاك في الدقيقة الخامسة واوبلاك كان لها في المرصاد بعدما امتد على جانبه وسيطر على الكرة بيديه حارما ريال مدريد من هدف محقق.

في الدقيقة 9 تسديدة صاروخية من مهاجم ريال مدريد ومرة جديدة يتمركز اوبلاك في المكان المناسب ويسيطر على الكرة ببراعة بعدما تابع الكرة بنظره منذ لحظة تسديدها.

في الدقيقة 80 تسديدة صاروخية من مهاجم اتلتيكو مدريد وكورتوا يصدها بكل ثقة بعدما اقفل الزاوية بالكامل وارتمى الى اليسار مستفيدا من طول قامته حارما اتليتيكو مدريد من هدف محقق.

في الدقيقة 1+90 تسديدة صاروخية بالهواء من مهاجم ريال مدريد واوبلاك يسيطر على الكرة دون اي تردد رغم خطورتها وقوتها. في الدقيقة 2+90 تسديدة مباغتة من مهاجم اتلتيكو مدريد كادت تخدع كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الذي تمكن من صدها عن الزاوية الارضية البعيدة دون السيطرة عليها بيديه فشتتها المدافع وابعدها عن منطقة الخطر. في الدقيقة 3+90 تسديدة من مهاجم اتلتيكو مدريد على مشارف المربع الصغير على يمين كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الذي ارتمى مباشرة على الارض وصد الكرة الى الخارج مستفيدا من خبرته وطول قامته وسرعة البديهة التي يتمتع بها. في الدقيقة 110 من الشوط الاضافي الثاني تسديدة من مهاجم ريال مدريد واوبلاك يشتتها بسرعة ومن ثم يتابعها مهاجم ريال مدريد فيسيطر عليها اوبلاك بكل ثقة.

في الدقيقة 119 من الشوط الاضافي الثاني تسديدة من مهاجم اتلتيكو مدريد وكورتوا يتعملق ويرتمي على الارض ويشتت الكرة حارما اتلتيكو من تحقيق الفوز.


آخر الأخبار