تأسس في 22 مايو 2012م

إتحاد الشركات يقر إقامة ماراثون شفاكو لاختراق الضاحية

خاص
2019-12-24 | منذ 5 شهر

شفاكو

أقر الاتحاد الرياضي للشركات في اجتماعه مساء الإثنين برئاسة الأمين العام للاتحاد أنور الحيمي إقامة ماراثون شفاكو الأولى لاختراق الضاحية الجمعة القادمة.

وناقش الاجتماع الذي ضم نائب رئيس إتحاد ألعاب القوى محمد برتوش ومدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان ،سير السباق وعدد المشاركين كما تم مناقشة الجانب الفني للسباق الذي سيقام بمشاركة لاعبين من (محترفين- هواه- المشي السريع) وسيكون ميدان السبعين مسار إنطلاق واختتام السباق صباح يوم الجمعة المقبل.

كما أقر الإجتماع تشكيل اللجان التنظيمية والفنية والتحكيمية وتحديد مسار السباق. وفي السياق أشار الأمين العام للاتحاد أنور الحيمي إلى أن الماراثون يأتي ضمن خطط وبرامج الاتحاد بمايسهم في توسيع نطاق الرياضة بين أوساط شريحة الموظفين، لما للرياضة من أهمية كبيرة لصحة الموظف التي تساعده على الإنتاج في العمل.

وأكد الحيمي حرص قيادة الاتحاد في تنظيم الأنشطة المختلفة بما يتناسب مع أعمار الموظفين بهدف مشاركة أكبر عدد منهم. ودعا الأمين العام للاتحاد الشركات والمؤسسات للتفاعل ودعم أنشطة الاتحاد بمايمكنه من تنفيذ وتفعيل الأنشطة في شتى المجالات.

وثمن دور مجلس إدارة شفاكو للأدوية في دعم البطولة التي تأتي بالتزامن مع اليوم العالمي لمرضى السكري، وبارك لهم الوصول للعام 20 على تأسيس الشركة .. مطالبا الشركات بأن تحذو حذو شفاكو في التفاعل ودعم الأنشطة الرياضية.

يذكر أن الماراثون يأتي بالتعاون مع اتحاد ألعاب القوى وبرعاية وزارة الشباب والرياضة.

حضر الاجتماع عدد من اعضاء إتحاد الشركات واتحاد ألعاب القوى.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق