تأسس في 22 مايو 2012م

تكريم الفائزين بجائزة أفضل لاعب في فئتي البراعم والواعدين بمديرتي ارحب وبني الحارث

متابعات
2019-12-21 | منذ 4 سنة

عاصم علي محمد

كرم نادي شباب ارحب اللاعبين الفائزين بجائزة افضل لاعب في فئتي البراعم والواعدين بمديريتي ارحب وبني الحارث في المسابقة التي نظمها النادي على مدى شهرين برعاية كريمة من منير اكسبرس للصرافة.

وكان عاصم علي محمد قد فاز بمسابقة افضل لاعب للبراعم بينما حصد زكي جولة جازة افضل لاعب في فئة الواعدين في مديريتي ارحب وبني الحارث.

وفي الحفل الذي نظمه النادي اعرب مدير الاتحاد العام لكرة القدم عن سعادته بتنظيم نادي ريفي كشباب ارحب لهذه المسابقة مهنئا كل المشاركين في المسابقة متمنيا ان يشاهد المتميزين منهم نجوما كبيرة في المستقبل.

زكي جولة

من جانبه استعرض رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة خيران الجندبي آلية اختيار اللاعبين مؤكدا ان الفائزين الثمانية في الفئتين خضعوا لاختبارات فنية دقيقة ركزت على ادق التفاصيل والجزئيات التي يجب توافرها في لاعب كرة القدم. واشار الجندبي الى ان مشاركة اكثر من 120 لاعبا في المسابقة يعكس مدى وفرة مواهب كرة القدم في المديريتين منوها بانه لايوجد خاسر والجميع فائز بالمشاركة في هذه التظاهرة الكروية العظمى.

وشكر الجندبي كل المساهمين في نجاح المسابقة وعلى راسهم المتفاعل دائما منير اكسبرس للصرافة الذي كان له اليد الطولى في نجاح الفعالية اضافتا للجنة الفنية والنجوم القدامى ونجوم الحفل.

واعلن الجندبي اطلاق مسابقة افضل لاعب في مديرتي ارحب وبني الحارث للاشبال .

بدوره دعا مدرب منتخب الناشئين محمد النفيعي اللاعبين الفائزين بالمسابقة الى الالتحاق بصفوف الاندية كونها هي من ستصقل مهاراتهم وتكون شخصيتهم كلاعبين محترفين.

عقب ذلك قام مدير الاتحاد العام لكرة القدم احمد السهلي ومدرب منتخب الناشئين محمد النفيعي ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية بني الحارث احمد مصباح ورئيس اللجنة المنظمة خيران الجندبي والصحفي احمد ابو زينة بتكريم الفائزين على النحو الاتي :

فئة البراعم

1/ عاصم علي محمد 2/ ايمن المنتصر 3/ عبدالغني العياني 4/ علي الفخر

فئة الواعدين

1/ زكي جولة 2/ اسامة النادرة 3 / شهاب البرق 4/ محمد الفتيني.

هذا وكانت اقيمت مباراة استعراضية خلال الحفل وانتهت بفوز فريق الاقصى على غزة 3/1 .

وعلى هامش الاحتفال كرمت اللجنة المنظمة للمسابقة العديد من المساهمين في نجاح الفعالية وفي خدمة الرياضة من اللاعبين القدامى وعلى النحو الاتي

: 1/ علي نجاد 2/ بشير داعر 3/ العقيد احمد النفيعي 4/ نجيب العواضي 5 / عدنان الوشاح 6/ نجيب الضلعي 7 اشرف السباعي 8/ سمير زاهر 9/ يحيى العلفي 10/ أدم مهدي.

كما تم تكريم عبدالله جولة وعبدالوهاب الظاهري بجائزة المُرِشِح الافضل في المسابقة اضافتا الى المدربين الذين رشحوا اللاعبين المشاركين في المسابقة.

* بعد نهاية الحفل اقام راعي البطولة منير اكسبرس للصرافة مأدبة غداء فاخرة للفائزين واللجنة المنظمة والمشاركين بالحفل .


آخر الأخبار