تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على نتائج اليلة لأبرز لقاءت الدوريات الاوروبية الكبرى

متابعات
2019-12-16 | منذ 4 سنة

ارسنال مان سيتي

ضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، حقق نادي ​مانشستر سيتي​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على منافسه ​ارسنال​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بثلاثية نظيفة.

وكانت كتيبة المدرب الاسباني بيب غوارديولا ترغب في تعويض الخسارة التي تعرضت لها في الديربي امام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من فعاليات هذه البطولة.

بدأت هذه المواجهة بحماس كبير من لاعبي الضيوف حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق النجم كيفن دي بروين بعد تمريرة حاسمة من زميله غابرييل خيسوس، ليفرض فريق السيتيزنس ضغطاً ملحوظاً على الكرة، ليتمكن النجم رحيم سترلينغ من تعزيز النتيجة باحرازه الهدف الثاني بعد مساعدة من نجم اللقاء كيفن دي بروين الذي بدوره سجل الهدف الثالث لفريقه بتمريرة حاسمة من زميله فيل فودين في الدقيقة 40، ولينتهي الشوط الاول بثلاثية نظيفة لصالح مانشستر سيتي. وفي الشوط الثاني، دخل فريق ارسنال اجواء اللقاء بعد ان سدد النجم بيير اوباميانغ الكرة برأسه مرت بجوار القائم، وخاضوا هجمة اخرى قادها مسعود اوزيل حيث مرر الكرة الى زميله توريرا لكنها مرت اعلى المرمى، ليعود فريق الضيوف ويستلم زمام الامور ولكن فرصهم باءت بالفشل بعد ان اعتمد فريق اصحاب الارض خطة دفاعية محكمة للحد من خطورة لاعبي الفريق المنافس، وفي الدقائق الاخيرة اشتعلت اجواء اللقاء بعد ان اعتمد كلا الفريقين اداءً هجومياً ولكن فرصهم كانت خجولة، ولتنتهي المباراة بواقع 3 – 0.

 

ضمن منافسات الجولة الـ 16 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، عاد فريق روما الى سكة الانتصارات بعد ان حقق فوزاً مهماً في المباراة التي استضاف بها نظيره سبال على ملعب الاولمبيكو، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 3 – 1.

روما

تمكن فريق الضيوف من افتتاح التسجيل في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب اندريا بيتانيا من ركلة جزاء، ومع بداية الشوط الثاني فرض فريق اصحاب الارض سيطرته على مجريات اللقاء حيث احرز اللاعب لورينزو بيليغريني هدف التعادل في الدقيقة 53، وسجل زميله دييغو بيروتي الهدف الثاني من ركلة جزاء، وذلك قبل ان يتمكن النجم الارمني هنريك مخيتاريان من احراز الهدف الثالث بمساعدة من اليساندرو فلورينيزي ليقود المباراة الى بر الامان لحين انتهائها بواقع 3 - 1.

 

نفض ​شالكه​ عنه غبار الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية امام ​باير ليفركوزن​ ليحقق الفوز على ضيفه آينتراخت ​فرانكفورت​ 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاحد على ملعب فيلتينس ارينا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم. وغابت الأهداف عن الشوط الأول من اللقاء الذي دخله الضيف فرانكفورت آملاً أن يحقق الإنتصار الذي غاب عنه في آخر ثلاث جولات من البوندسليغا.

شالكه

وإنتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 53 من عمر اللقاء لخطف هدف الفوز عبر بينيتو رامان. ​​​​​​​ ورفع شالكه رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.


آخر الأخبار