تأسس في 22 مايو 2012م

الإثارة تشعل المجموعة الأولى في بطولة الشركات للكرة السداسية

اللجنة الاعلامية
2019-12-14 | منذ 6 شهر

من البطولة

تزايدت بطولة الشركات للكرة القدم السداسية إثارة وتشويق بتشارك ثلاث فرق لصدارة المجموعة الأولى.

حيث حقق فريق الهيئة العليا للرقابة على المزايدات والمناقصات فوزه الأول ،في البطولة التي ينظمها الاتحاد الرياضي للشركات، بفوزه اليوم السبت على فريق سبأفون بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحقق فريق الهيئة أول ثلاث نقاط له (من مبارتين) وبقي فريق سبأفون على رصيده السابق بست نقاط.

سجل أهداف الهيئة عبدالله القدمي (هدفين) وعبدالله الهندي فيما سجل أحمد المنتصر هدف سبافون الوحيد .

وفي المباراة الثانية تغلب فريق بنك اليمن الدولي على منافسه فريق WFP بهدفين مقابل هدف ليرفع البنك رصيده إلى ست نقاط وتجمد رصيد WFP عند الثلاث النقاط.

سجل أهداف البنك وليد المقالح وشوقي الجرادي فيما سجل خالد القباطي الهدف الوحيد للمنظمة.

وتجاوز فريق كاك بنك منافسه هاتفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحقق البنك فوزه الثاني في بطولة من مباراتين ليرفع رصيده إلى ست نقاط وبقي هاتفي في قاع الترتيب بدون نقاط.

سجل أهداف البنك خالد مبارك (هدفين) وحازم المروني هدف فيما سجل عبداللطيف الورد وحامد الورقي هدفي هاتفي. وتتواصل منافسات الجولة الثالثة غدا الأحد بإقامة ثلاث مباريات عن المجموعة الثانية ،حيث يلتقي في المباراة الأولى المتصدر فريق MTN بستة نقاط وصيف الترتيب فريق يمن موبايل بثلاث نقاط (من مباراة واحدة) .

وفي المباراة الثانية يستقبل فريق العالمية بنقطة وحيدة منافسه فريق ريال موبايل الذي يحمل في رصيده ثلاث نقاط.

وفي اللقاء الثالث يلتقي فريق بنك سبأ الإسلامي ثالث الترتيب بثلاث نقاط بفريق بنك التضامن خامس الترتيب بنقطة واحدة من مباراة واحدة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق